RS3اخبار السياراتاودي

صور مسربة: أودي RS3 الجديدة تظهر قبل الكشف عنها

السيارات – تخطط أودي للانتقال إلى السيارات الكهربائية بحلول عام 2026. ولكن حتى ذلك الحين ، فإن الجيل الثامن من أودي RS3 في الطريق ، ويبدو أنه سيكون الأفضل حتى الآن. وستتمتع السيارة بقوة أكبر من أي وقت مضى مع وضع الدريفت الذي تم تجهيز العديد من سيارات الـSUV الحديثة به. ولم يتم بعد الكشف الكامل عن السيارة وجميع المعلومات التقنية الخاصة بها.

وقدمت الشركة العديد من الصور التشويقية ، فيما تسربت صور كاملة للسيارة الجديدة من ألمانيا قبل الكشف عنها. وليس من الواضح ما هو المصدر الأصلي للصور ، لكن تمت مشاركتها بواسطة مجموعة متخصصة في تعديل السيارات باسم VAG Cafe. وظهرت السيارة بدون أي تمويه .

وتتميز السيارة بفتحات تهوية جانبية مستوحاة من e-tron GT ، كما أن هذا الطلاء الأخضر جذاب للغاية أيضًا. ويبدو أن هذا الطراز مزود بباقة Black Optics ، لذا فإن أغطية المرايا ، والجناح الخلفي ، والعديد من اللمسات في السيارة منها الشبكة الأمامية تأتي بلون لامع.

كما يظهر تصميم جديد للعجلات أيضًا ، مع مكابس الفرامل الأمامية الكبيرة بشكل واضح. كما يوجد سقف أسود ومشتت خلفي زائف. وفي الداخل ، ستحتوي RS3 على شاشة عرض معلومات رقمية قابلة للتخصيص مع نظام لتقسيم عزم الدوران ، وأنماط قيادة مختلفة.    

 

اترك تعليقاً