سبورتاجسيارات جديدةكيا

صور جديدة لإطلاق كيا سبورتاج 2022 في كوريا بفئات مختلفة

السيارات – ظهر الجيل السادس من سبورتاج لأول مرة في يونيو ، فيما عرضت الشركة فئات مختلفة من السيارة خلال اطلاقها مؤخراً في كوريا. وتأتي السيارة مع مصابيح LED الفاخرة وشاشة كبيرة تمتد من لوحة العدادات إلى شاشة المعلومات والترفيه ، كما يمكن للراغبين التخلص من بعض الشاشات.

وعلى الرغم من أن لوحة العدادات تبدو وكأنها شاشة مقاس 12 بوصة ، إلا أن شاشة المعلومات والترفيه يمكن أن تكون أصغر بكثير. ويمكن أن تتقلص شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12 بوصة في سبورتاج لتنتقل من “العرض البانورامي” إلى شاشة أصغر مقاس 8 بوصات مزودة بأزرار وأقراص على كلا الجانبين .

والشيء نفسه ينطبق على أزرار HVAC تحت فتحات التهوية. وهذه ، أيضًا ، يمكن أن تنتقل من الشكل الرقمي بالكامل تقريبًا في أعلى فئة إلى أزرار عادية في أول فئة. وتُظهر الصور التي تم إصدارها حديثًا أيضًا المصابيح الأمامية التي تنتقل من اصدار All-LED الأكثر روعة إلى تكوين أقل تعقيدًا. والشيء نفسه ينطبق على المصابيح الخلفية.

وكشفت كيا في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستقدم عددًا قليلاً من خيارات المحركات عند الإطلاق. ويبدأ ذلك بمحرك TGDI رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 177 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر ، ومحرك ديزل تيربو 2.0 لتر بقوة 183 حصان وعزم دوران 416 نيوتن متر.

كما ستقدم نسخة سبورتاج هجينة ستستخدم نفس المحرك سعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي يولد 59 حصانًا . وسيتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية ، في حين يمكن اختيار محركات البنزين والديزل في الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

 

اترك تعليقاً