صور جديدة تكشف عن شكل الانتاج لتسلا Cybertruck

السيارات
صور جديدة تكشف عن شكل الانتاج لتسلا Cybertruck

السيارات – الجميع في انتظار سيارة تسلا سايبرتراك Cybertruck منذ أن ظهرت لأول مرة رسميًا من خلال مو ديل تجريبي خلال حدث في نوفمبر 2019. وقد تم تأخير المنتج المرتقب عدة مرات منذ ذلك الحين ، مما قلل من حماس العملاء المحتملين. وتوفر هذه المجموعة المسربة من الصور ومقطع فيديو لنموذج شبه جاهز للإنتاج يقع في مصنع جيجافاكتوري التابع للشركة في تكساس بعض الأمل.

واستنادًا إلى الصور ، يمكننا أن نرى الشكل التصميمي الحاد Blade Runner في تصميم الشاحنة . ومع ذلك ، فقد تم إجراء العديد من التعديلات المميزة لجعلها أكثر ملاءمة للإنتاج. والتغييرات دقيقة ولا تغير المنتج النهائي كثيرًا عن الموديل التجريبي الذي ظهر في السابق.  

ومن أجل السلامة والراحة ، توفر Cybertruck الآن مجموعة من مرايا الأبواب. كما تم استبدال العجلات المستقبلية بمجموعة أكثر تقليدية. وللحفاظ على الزجاج الأمامي أثناء الطقس السيئ ، تم تركيب ممسحة ضخمة واحدة على الجانب الأيمن . كما تبدو أصغر قليلاً في الحجم مما كان يتوقعه البعض.

ويوفر لنا الفيديو المزيد من النقاط البارزة في التصميم. ويمكن القول إن أهم جانب في Cybertruck هو الصندوق الخلفي ، والذي نراه مزودًا بفرش مطاطي مع بعض المعدات. كما يحتفظ الباب الخلفي بوظائفه الكهربائيًا أيضًا ، مع قدرته على التحول إلى منحدر عبر خفض التعليق الهوائي الخلفي.

ويقر الفيديو أن السيارة المعروضة هنا لا تزال نموذجًا أوليًا ولكن من المرجح أن يتم تطبيق التغييرات الجديدة على النموذج النهائي. وكان من المفترض في البداية أن يبدأ الإنتاج في أواخر العام الماضي ولكن بعد التحديث الأخير ، فنموذج الانتاج سيكون جاهزًا في وقت ما في وقت مبكر من عام 2023.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا