اخبار السياراتنيسان

صور تشويقية لنسخة الإنتاج من نيسان أريا

السيارات – تتمتع نيسان بتاريخ جيد نسبيًا عندما يتعلق الأمر بالموديلات التجريبية ، حيث تنتج عددًا من السيارات بنفس تصميم الموديلات التجريبية التي سبقتها، وأحدث الموديلات التي ستحمل نفس الاستراتيجية موديلات أريا الكهربائية القادمة. وظهرت صورة تشويقية تؤكد أن تصميم الموديل الانتاجي سيكون بنفس تصميم الموديل التجريبي.

وتُظهر الصورة التشويقية وصورة السيارة التجريبية نفس التصميم, وستقدم أريا الكهربائية لمنافسة تسلا Model Y ، وتأتي الصورة بإضاءة LED على شكل مشابه بشكل ملحوظ للسيارة التجريبية. ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات الملحوظة التي تشمل المصابيح الأمامية الأكثر جرأة وأقل اتساقًا من الموجودة في الموديل التجريبي ، ويبدو أن مصابيح LED التي تمتد إلى الشبكة قد اكتسبت بعض التغييرات أيضًا.

وهناك أيضًا إضافة هوائي على شكل زعانف سمك القرش على السطح ، ولكن يبدو أن جناح الموديل التجريبي سوف ينتقل كما هو لنسخة الانتاج. وعندما تم الكشف عن أريا التجريبية لأول مرة ، بدت السيارة بالفعل جاهزة للإنتاج ، باستخدام المرايا التقليدية بدلاً من الكاميرات.

أما بالنسبة إلى القوة التي ستوفرها أريا ، فمن المتوقع الاستفادة من نظام نيسان الجديد للتحكم بالدفع الرباعي e-4ORCE مع محركات كهربائية متعددة. وتعتمد السيارة على منصة جديدة من المحتمل أن تدعم الجيل القادم من نيسان ليف ، ومن المتوقع أن تقترب أريا بهذه المنصة من 300 ميل من النطاق الكهربائي متجاوزة تصنيف ليف الحالي.

ويتوقع أن يكون التصميم الداخلي أكثر تقليدية بكثير من التصميم الرقمي للسيارة التجريبية. ومع ذلك ، من المرجح أن تظل عناصر مثل لوحة القيادة الانسيابية ونظام المعلومات والترفيه المزدوج الأمامي كما هو.

 

اترك تعليقاً