اخبار السياراتفولكس فاجن

صور تشويقية لفولكس فاجن T7 مالتيفان قبل ظهورها الوشيك

السيارات – قدمت فولكس فاجن صور تشويقية لسيارتها T7 مالتيفان، قبل ظهورها لأول مرة خلال أسابيع قليلة. وتبدو السيارة أكثر أناقة بكثير من موديلات T6.1 ، وتأتي T7 المعاد تصميمها بجزء أمامي مستدير مع وحدات إضاءة LED أنيقة.

وعلى الرغم من أن المصابيح الأمامية تقليدية إلى حد ما ، إلا أنها تأتي مع شريط اضاءة يمتد تقريبًا بعرض السيارة بالكامل. وتتجنب الشاحنة أيضًا الشبكة التقليدية الشكل مع حصولها على فتحة مركزية صغيرة وفتحة سفلية أكبر.

وبجانب الصورة التشويقية التي نشرتها الشركة للسيارة, فقد ظهرت صور تجسسية حديثة لها بدون تمويه تقريباً ، وأظهرت الصور أن السيارة ستأتي بغطاء محرك أقصر وأقل ارتفاعاً بالإضافة إلى زجاج أمامي جديد. كما أعطى المصممون الشاحنة مزيدًا من الاضافات لهيكل السيارة حيث تتميز بأقواس عجلات كبيرة وغائرة مع صادم أمامي مطور وباب خلفي جديد مع جناح بارز.

وتعتبر الشاحنة ، مركبة هجينة تعمل بالكهرباء وتتميز بمنفذ شحن على الصادم الأمامي بجانب الراكب. وكشفت صور تجسسية سابقة للسيارة أنها ستحتوي على مقصورة تشبه موديلات جولف مع مجموعة عدادات رقمية ونظام معلومات ترفيهي مستقل. وسيجد السائقون أيضًا مجموعة مفاتيح جديدة وتصميمًا أكثر بساطة. ومن المتوقع أن تعتمد T7 على منصة MQB وسيتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل والهايبرد بلوج إن المشتركة مع موديلات جولف.

 

اترك تعليقاً