اخبار السياراتسوبارو

صور تشويقية لسوبارو سولتيرا 2022 المطورة مع تويوتا

السيارات – ستدخل سوبارو أخيرًا لعبة السيارات الكهربائية مع أول سيارة عديمة الانبعاثات ، وهي سيارة سولتيرا SUV المدمجة ، والتي كان يشار إليها سابقًا باسم إيفولتيس. وترتبط هذه السيارة ارتباطًا وثيقًا بسيارة تويوتا bZ4X الاختبارية التي تم عرضها في شنغهاي الشهر الماضي ، ويتم تطويرها بشكل مشترك بين سوبارو وتويوتا ، وسيتم إطلاقها في منتصف عام 2022 في أوروبا والصين واليابان وكندا والولايات المتحدة.

وسيتم دعم سولتيرا بمنصة انتاج جديدة بالكامل مخصصة للسيارات الكهربائية ، تسمى منصة e-Subaru (e-TNGA) ، وستستفيد من خبرة سوبارو في الدفع الكلي وتقنية تويوتا للسيارات الكهربائية. وقالت الشركة إنه بفضل قدرتها على الجمع بين وحدات ومكونات متعددة ،ستدعم المنصة أنواعًا مختلفة من المركبات الكهربائية”.

ومع احتفاظ سوبارو بالتفاصيل الفنية طي الكتمان، فلا يوجد أي معلومات حول مجموعة المحركات الخاصة بها. ومع ذلك ، يمكن أن تصل مع محركات ثنائية ونظام دفع رباعي ، بينما من المحتمل أن تتميز الإصدارات الأقل بمحرك واحد ودفع ثنائي.

ويأتي اسم سولتيرا من الجمع بين الكلمات اللاتينية “سول” (الشمس) و “تيرا” (الأرض). وأعطت شركة صناعة السيارات هذا الاسم للمركبة الكهربائية لتقديرها للطبيعة الأم وتعزيز التعايش معها ، وعلى الرغم من كونها تعمل بالكهرباء بالكامل ، فإن سولتيرا ستكون أيضًا سيارة مناسبة للطرق الوعرة.

وتكشف الصورتان التشويقيتان اللتان أصدرتهما سوبارو عن الأبعاد المدمجة للسيارة الكهربائية الجديدة التي ستأتي بمصابيح أمامية رفيعة من نوع LED ، وخطوط جانبية كبير تصل الي الصادم الأمامي ، وغطاء محرك ذو مظهر عضلي وخط سقف مقوس قليلاً نحو الخلف. كما أن لديها خلوصًا أرضيًا كبيرًا وحماية سفلية.

 

اترك تعليقاً