صور تشويقية لأودي Q8 الجديدة المنافسة لسيارة BMW X6

السيارات
صور تشويقية لأودي Q8 الجديدة المنافسة لسيارة BMW X6

السيارات – أصدرت أودي للتو إعلانًا تشويقيًا لنسخة محسنة فيس ليفت من سيارتها Q8 SUV. وهي من المقرر أن تظهر لأول مرة في 5 سبتمبر 2023. وتأتي النسخة المحسنة لتوسيع مكانة أودي Q8 في صفوف عائلة Q. وتأتي السيارة بمصابيح أمامية وخلفية جديدة ووظائف جديدة، والمزيد من خيارات التخصيص. وهو ما يضمن بقاء السيارة الرياضية والأنيقة مميزة للغاية. وتم رسم هذه الصورة للسيارة بواسطة لوكاس ريتواج الذي بدأ العمل في أودي كمصمم إضاءة في عام 2015.

والسيارة قد تقدم في بعض الأسواق كموديل 2024 ولكن الأرجح أن تقدم كموديل 2025 مع بدء تقديم موديلات 2024 بالفعل. ومن خلال الصور التجسسية للسيارة, فينتظر أن تكون التحديثات التي جرت عليها محدودة للغاية.

ولا تعطي الصورة التشويقية الكثير باستثناء تصميم المصابيح الخلفية المحدثة قليلاً التي تحتفظ بنفس شكلها العام. ويمكن أن تحصل السيارة الفيس ليفت على لون برونزي جديد . ولا توجد صور أمامية للسيارة في اللقطات التجسسية السابقة, ولكنها لن تأتي بالمصابيح الأمامية المنقسمة التي ستظهر لأول مرة في Q6 e-tron. ولكن سيتم تغيير المصابيح الأمامية، ولكن بشكل طفيف.

ولا يتوقع رؤية أي تغييرات في المحركات, حيث ستحتفظ أودي بمحرك V6 سعة 3.0 لتر المزود بشاحن توربيني. وهو المحرك الذي ينتج حاليًا 335 حصانًا. وستحتوي أودي SQ8 على محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين. ومن المحتمل أن ينتج نفس القوة التي تبلغ 500 حصان مثل المحرك الحالي.

أما بالنسبة لسيارة أودي RS Q8 عالية الأداء، فستأتي قريبًا بناءً على مشاهدات النموذج الأولي على حلبة النوربورجرينج. وتنتج سيارة RS Q8 الحالية قوة 591 حصان من محرك V8 بشاحنين توربينيين. ولكنها يمكن أن تصبح أكثر قوة في نسخة الفيس ليفت هذه.

ومن المحتمل أن تكون هناك بعض التحسينات على المقصورة الداخلية، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه. وعندما تصل السيارة الفيس ليفت، ستتنافس مع طرازات BMW X6 ومرسيدس GLE Coupe.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا