أوبلاخبار السياراتاسترا

صور تشويقية لأوبل أسترا 2022 من الداخل والخارج

السيارات – كشفت بيجو قبل 3 شهور عن سيارة 308 الجديدة. والآن الجانب الألماني من ستيلانتيس يقدم صور تشويقية للسيارة الشقيقة من أوبل وهي أسترا. وتُظهر أسترا التي تم تجديدها بلمسات تصميم حادة مع نظرة خاطفة على المقصورة ، مما يؤكد أنها ستكون مختلفة تماماً عن الطراز السابق.

وتوضح الصور التشويقية الرسمية أن الهاتشباك المدمجة هي أكثر من مجرد نسخة معدلة من 308 الفرنسية . وتتميز أسترا بمظهر مختلف تمامًا من الداخل والخارج. وتأتي استرا بتصميم قريب من موكا كروس أوفر مع مصابيح أمامية بنظام المصفوفة التي تحيط بنمط تصميم Vizor الأمامي من أوبل الذي ظهر في الأصل في الموديل GT X التجريبي من عام 2018.

وتُظهر الصورة التشويقية الأخرى جزءًا من مؤخرة السيارة مع حروف أسترا وسط الباب الخلفي ، على غرار المنافسين الرئيسيين مثل فولكس فاجن جولف وفورد فوكاس وسيات ليون.

وعند الدخول إلى المقصورة ، توجد اثنين من الشاشات على غرار موكا مع مجموعة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 12 بوصة مصحوبة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات لنظام المعلومات والترفيه. كما تميل الشاشة المركزية قليلاً نحو السائق وتوجد بعض الأزرار التقليدية أسفلها .    

وتبدو عجلة القيادة أكبر ، وفي نفس الوقت ، فهي مختلفة مقارنةً ببيجو 308. ولم تعلن الشركة المواصفات الفنية للسيارة. ويتوقع تقديم نسخ هجين من السيارة مع جر أمامي بمحرك كهربائي بقوة 81 كيلو واط وبطارية 12.4 كيلو واط في الساعة. وفي بيجو ، يوجد محرك بنزين بقوة 150 حصان أو 180 حصان بإنتاجية مشتركة تبلغ 180 حصانًا و 225 حصانًا ، على التوالي.

ويجب أن يكون محرك أسترا الهجين محرك بنزين تقليدي سعة 1.2 لتر من ثلاث أسطوانات يعمل بشاحن توربيني ومحرك ديزل سعة 1.5 لتر مع إمكانية الاختيار بين ناقل حركة يدوي من 6 سرعات وأوتوماتيكي من 8 سرعات. وسيعود انتاج السيارة الي ألمانيا .

 

اترك تعليقاً