صور تشويقية لأستون مارتن فانتاج V12 قبل تقديمها

السيارات
صور تشويقية لأستون مارتن فانتاج V12 قبل تقديمها

السيارات – ظهر من قبل نموذجًا أوليًا لطراز فانتاج V12 على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، لكن المعلومات الرسمية من أستون مارتن لم تكن واضحة بخصوص السيارة. وأصدرت الشركة البريطانية أول إعلان تشويقي لها منذ أسبوعين ، وكان الأمر وقتها بخصوص المحرك. والآن ، نحصل على أول لمحة عن الواجهة الأمامية للسيارة الرياضية. 

وتظهر الصورة بشكل مظلم لحد ما, ولكن يمكن رؤية أن الشبكة الأمامية التي تأتي بمجموعة من الشرائح الأفقية المختلفة عن الموجود في السيارة العادية. ويبدو أيضًا أن تصميم الصادم الجديد سيحصل على مداخل تهوية جانبية إضافية ومشتتات على كلا الجانبين. كما أن غطاء المحرك مظلل بشكل مقصود ، لكن اللقطات التجسسية التي ظهرت خلال هذا العام تشير إلى أنه سيقدم مع فتحات تهوية لاستخراج الحرارة.

وأظهرت لقطات التجسس السابقة أقواس عجلات أكبر. وفي الجزء الخلفي من السيارة ، يتوقع تقديم مشتت أفضل واثنين من مخارج العادم المركزية.

وبالنسبة للمحرك ، فستأتي بمحرك V12 مع زوجًا من الشواحن التوربينية لأول مرة في سيارة أستون مارتن فانتاج V12 . هذا إلى جانب المحرك سعة 5.2 لتر V12 Speedster. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون هناك انخفاض في القوة مقارنة بما يأتي في الإصدار الخاص بدون سقف بواقع 700 حصان. ومن المتوقع أن تصل قوتها إلى 670 حصان ، ولكن لا يزال هذا يمثل زيادة كبيرة عن آخر فانتاج V12 عادية والتي تنتج 563 حصان.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا