صور تشويقية : فولفو EM90 الكهربائية بالكامل .. ميني فان صغيرة فائقة الفخامة

السيارات
صور تشويقية : فولفو EM90 الكهربائية بالكامل .. ميني فان صغيرة فائقة الفخامة

السيارات – قبل الكشف عنها في 12 نوفمبر، أصدرت فولفو إعلانًا تشويقيًا لسيارة EM90 الجديدة. وهي أول ميني فان صغيرة للعلامة السويدية على الإطلاق.

ويتم وصف السيارة الكهربائية الفاخرة بأنها غرفة معيشة إسكندنافية، مع مواد فاخرة أنيقة ومقاعد فاخرة. وتأتي السيارة برحابة داخلية كبيرة بفضل فتحة السقف البانورامية الكبيرة التي تسمح بتدفق الضوء الطبيعي إلى المقصورة.

كما أن EM90 لا تقتصر فقط على جمع الركاب في مكان ما. وتحتوي السيارة على ستة مقاعد موزعة على ثلاثة صفوف، ويستفيد جميع الركاب من ميزات الترفيه وتعزيز الراحة. ويستفيد ركاب الصف الثاني من وظائف التدليك والتدفئة والتهوية. كما يتم التحكم في ذلك عبر شاشة تعمل باللمس على سطح خشبي أنيق.

وفي الصف الثاني، يتم التعامل مع الركاب من خلال توفير مقاعد من سبع طبقات وطبقات امتصاص صدمات توفر الراحة والدعم. وغالبًا ما يتم نسيان ركاب الصف الثالث في السيارات الكبيرة، لكن الأبواب المنزلقة كبيرة الحجم هنا تمكن الأفراد الجالسين في الخلف من الدخول والخروج بسهولة.

ويعد التصميم الاسكندنافي شائعًا في جميع أنحاء المقصورة، لكن فولفو قامت أيضًا بدمج عناصر التصميم الفني الآسيوي لخلق بيئة متطورة وحديثة وبسيطة. وتتميز المقصورة بالألواح الخشبية مع كريستال Orrefors، الذي يظهر على ذراع ناقل الحركة. ويمكن العثور على هذه اللمسة الأنيقة أيضًا في موديلات فولفو الحالية مثل XC90 .

وقالت صوفي لي، رئيسة قسم التصميم في فولفو شنغهاي: “عند تصميم EM90، ركزنا على جعلها مثل غرفة معيشة توفر الراحة الشخصية وتجربة تؤكد على السفر بأناقة “. وأضافت: “عند تصميم المقصورة الداخلية لسيارة EM90، ركزنا على أن تكون جيدة عندما تكون في طريقك للعمل كما عندما تسافر مع عائلتك.”

وسيتم إطلاق EM90 في الصين في الأيام المقبلة. وستبدأ الحجوزات المسبقة للشاحنة الكهربائية الصغيرة في 12 نوفمبر. ويتوقع أن يتجه المستهلكون الصينيون الأثرياء إلى سيارة EM90، حيث تحظى سيارات الميني فان الفاخرة بشعبية كبيرة هناك.

وبفضل الصور المسربة، ظهرت ملامح EM90. وهي تحمل تشابهًا مذهلاً مع سيارة زيكر 009، وهي شاحنة فاخرة تبلغ قوتها 536 حصانًا وتعد بمدى يزيد عن 800 كم. ويفترض أن EM90 تشارك منصتهت مع 009، لأن هذا من شأنه أن يخفض التكاليف.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا