اخبار السياراتريدج لاينهوندا

صور تخيلية لهوندا ريدجلاين في صورة بيك أب كهربائية

السيارات – يبدو أن الشاحنات البيك أب الكهربائية تزداد في الفترة الأخيرة, ومع كشف فورد مؤخرًا عن F-150 Lightning ، يمكن أن تدخل شركات أخري الي المنافسة. وقد قدم المصمم المستقل رينيه جارسيا ، صور تخيلية تظهر ما يمكن أن تبدو عليه نسخة كهربائية من جيل المستقبلي من هوندا ريدجلاين.

وفي حين أن شركة صناعة السيارات اليابانية لم تشر بأي شكل من الأشكال إلى أنها تعمل على مثل هذا النموذج ، فإن ابتكار جارسيا مميز بالفعل . وبينما تحتفظ الشاحنة بنفس اسم ريدجلاين حسب الصور التخيلية, ولكنها تختلف عن نسخة المحركات التقليدية بالكامل في التصميم مع هيكل يحتوي على البطاريات في الأرضية ومحركات كهربائية في كل من الأمام والخلف.

ويمكن وصف التصميم الخارجي بأنه مختلف تماماً, فيما تفتقر الواجهة الأمامية إلى الشبكة التقليدية وتتميز بمصابيح LED امامية ومصابيح إشارة للانعطاف مثيرة للاهتمام. كما يمكن رؤية خطافين برتقاليين للجر ورافعة ، وكذلك غطاء المحرك فريد من نوعه. كما تتميز الشاحنة الكهربائية بأبواب خلفية تفتح عكس الأبواب الأمامية.

وعند الحديث عن المقصورة ، فهي تأتي بتصميم شرس مثل التصميم الخارجي. وتتميز بشاشة منحنية تزيد عرض لوحة القيادة بطريقة مشابهة لشاشات Honda e. وهناك أيضًا عجلة قيادة خاصة ولمسات خشبية ، وإضاءة محيطية ، ومرآة رقمية للرؤية الخلفية ، ومقاعد مكسوة بالجلد البني.

 

اترك تعليقاً