اخبار السياراتالفئة السابعة 7 seriesبى ام دبليو

صور تخيلية لموديلات بي إم دبليو الفئة السابعة 2022

السيارات – يبدو أن النماذج الأولية تظهر أن بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 الجديدة كلياً أو سيارة i7 الكهربائية بالكامل ، تظهر أن الخيارين سيشتركان في نفس التصميم الخارجي ، وربما نفس التصميم الداخلي أيضًا. وهذه الصور التي نراها للسيارة هنا هي صور تخيلية للسيارة من كوليسا وهي ليست صور رسمية للسيارة المرتقبة.

وستأتي الفئة السابعة الجديدة بتصميم محافظ بشكل أكبر مع تصميم أمامي يبدو مختلف وغريب ، وقد تحتوي السيارة السيدان الفاخرة الجديدة أو لا تحتوي على مصباح أمامي منقسم ، ولكن التصميم العام للواجهة الأمامية من المحتمل أن يكون مختلفًا عن أي موديل في مجموعة بي إم دبليو.

ويتميز التصور التخيلي بواجهة أمامية واضحة ، حيث يبدو أن كلاً من الشبكة والمصابيح الأمامية يجلسان في مستوي أقل ارتفاعاً من السابق فيما لايزال تصميم المصابيح الأمامية غير معروف ولكن ربما تشبه ما يوجد في الصور التخيلية. كما تتميز السيارة بجسم بشكل صندوقي ومختلف في التصميم عن مرسيدس EQS القادمة.

كما يبدو أن الجزء الخلفي يحتوي على مصابيح خلفية ممدودة , ومن المرجح أن يظهر الجيل السابع من السيارة في وقت ما في عام 2022 ، حيث ستنافس i7 مرسيدس EQS ، بالإضافة إلى سيارة جاكوار XJ الكهربائية بالكامل الجديدة كليًا.

 

اترك تعليقاً