F-150اخبار السياراتفورد

صور تخيلية للجيل الجديد من فورد F-150 ورابتور

السيارات – من المقرر أن تصل فورد F-150 الجديدة كلياً و F-150 رابتور في الجيل الجديد كطراز 2021. واحتمالات الكشف عن الجيل الجديد سوف تحدث في وقت ما بعد ظهور فورد برونكو هذا الربيع. ويعد معرض ديترويت للسيارات 2020 في يونيو احتمالًا كبيرًا كموقع محتمل لتقديم الشاحنات الجديدة كلياً. وحتى ذلك الحين ، يمكننا بالفعل أن نؤكد أن الجيل القادم من F-150 سيكون مختلفًا عن السابق لأنه سيوفر أنواع مختلفة من الاصدارات الكهرباء والهجينة. وقد وعدت شركة فورد بإثارة إعجاب الجميع بالجيل الجديد الذي لن يبتعد عن تصميم البيك اب كما فعلت تسلا.

وهذه الصور المقدمة هنا من الجيل الرابع عشر من F-150 و F-150 Raptor من موقع F150Gen14 وتم تصميمها على أساس النسخ التجسسية التي قدمت للشاحنتين مع روايات شاهد عيان على نماذج بالحجم الطبيعي مصنوعة من الألياف الزجاجية.

وقالت المصادر المجهولة أن ما نراه هنا قريب جدًا من نسخ الشاحنة الحقيقية. وعلى الرغم من أن طراز F-150 2021 يشبه بقوة الجيل السابق ، إلا أن هناك بعض الاختلافات الملحوظة كما نرى. ومثال على ذلك الشبكة الأمامية المختلفة مقارنة بالشاحنة الحالية ، مع تصميم أكثر انسيابية يتيح أيضًا تحسين التهوية والديناميكا الهوائية. كما تم تغيير المصابيح بأخرى أكثر أناقة.

كما ابتكر مصمم الصور التخيلية أيضًا نماذج F-150 كهربائية بالكامل. وعلى الرغم من أنها ستبدو تقريبًا مثل F-150 العادية من الداخل والخارج ، إلا أن التغير الخارجي الرئيسي هو الشبكة المغلقة ، على غرار تصميم فورد موستانج Mach-E. كما قدم تصميم لنسخ F-150 Raptor المقبلة كذلك. وتزعم المصادر أن التصميم النهائي قد تم انهاءه لكنه لن يظهر لأول مرة قبل عامين آخرين.

اترك تعليقاً