اخبار السياراتجي إم سي

صور تخيلية لجي إم سي هامر الكهربائية بحجم أصغر ببابين

السيارات – يبدو أن السيارات المتعددة الاستخدامات ببابين لها نجاح كبير في الولايات المتحدة ، وقد حصلت فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً على جزء من هذا السوق على الرغم من أن ثلثي طلبات الحجز للسيارة كانت مرتبطة بالنسخة بالأبواب الأربعة منها حسب تأكيد فورد. ومع احتساب 190 ألف طلب حجز على السيارة برونكو فلايزال ثلث الطلبات على النسخة ببابين منها يعتبر رقم كبير.

ويبدو أن جي ام سي هامر 2022 بدورها كسيارة كهربائية يمكنها الحصول على نسخة من السيارة ببابين ولكنها لم تقدم مثل هذه النسخة بالفعل, وعوضاً عن ذلك قرر الفنان الرقمي X-Tomi Design تقديم تصور تخيلي لهذه السيارة بقاعدة عجلات أقصر من النسخة العادية بأربعة أبواب.

وفي حال قدمت هذه السيارة في العالم الحقيقي بالفعل ، فيمكن اعتبارها بديل لموديلات برونكو ورانجلر ولكن بدون أي انبعاثات كربونية حيث ستكون كهربائية بالكامل مع مظهر شرس للطرق الوعرة. ويبدو أن جي ام سي ستركز اهتمامها على نسخ هامر بيك أب الكهربائية حيث تعتبر هذه الفئة أكثر شعبية في الولايات المتحدة مثل موديلات ريفيان وتسلا سايبرتراك وفورد F-150 الكهربائية.

وتحمل هذه النسخة التخيلية للسيارة صندوق خلفي كما أنها تعتبر سيارة بيك أب وليست متعددة الاستخدامات SUV كما أن لها أبواب تفتح بطريقة خاصة. ومن المنتظر تقديم جي ام سي هامر الكهربائية بالكامل في المستقبل القريب .

 

اترك تعليقاً