اخبار السياراتبنتلي

صور تخيلية لبنتلي باكالار كوبيه

السيارات – أذهلت بنتلي العالم عندما كشفت النقاب عن سيارة باكالار الجديدة التي صممها القسم الخاص في الشركة، مولينير. وتأتي السيارة استنادًا إلى كونتيننتال جي تي ، وتتوفر باكالار فقط كسيارة ركاب ذات مقعدين بدون سقف. وهي سيارة تبدو مذهلة للغاية ، ولكن من الواضح أنها لن تكون عملية في حالات الطقس السيء.

ولم تعلن بنتلي ما إذا كانت تخطط لإنتاج نسخة بسقف ثابت ، ولكن الفنان Aksyonov Nikita قرر أن يقوم بهذا الدور، حيث أننا نعرف الآن كيف ستبدو سيارة بنتلي باكالار كوبيه إذا تم إعطاؤها الضوء الأخضر للانتاج. وفي الأساس ، حول الفنان باكالار إلى كونتيننتال جي تي بمقعدين.

وأضاف خط سقف مائل مستوحى من كونتيننتال جي تي إلى باكالار رودستر ، مما يمنح السيارة نظرة أكثر أناقة. كما تم استبدال الطلاء الخارجي الخاص بالسيارة الأصفر فلايم بطلاء أزرق للنسخة الكوبيه. ومثل باكالار رودستر ، فإن التصميم مستوحى من الموديل التجريبي EXP 100 GT الذي تم الكشف عنه العام الماضي.

وقدم الفنان التصور للسيارة من الجانب فقط مع خطوط تصميم واضحة وفتحة رأسية على الصادم الأمامي ، ولكن من الآمن افتراض أن شبكة باكالار الكبيرة والمصابيح الأمامية المميزة سينقلان الي النسخة الكوبيه كما هما. وبالمثل ، سيحتوي الجزء الداخلي على مزيج من جلد بنتلي شبه اللامع ، وجلد بيلوجا الناعم ، والصوف الطبيعي.

وتحت غطاء المحرك ، سيتم تشغيل السيارة بنفس المحرك W12 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.0 لتر ينتج قوة 650 حصان مع ناقل حركة ثنائي القابض من ثماني سرعات. ويتيح هذا الإعداد لباكالار التسارع من 0-100 كم في الساعة في حوالي 3.5 ثانية مع سرعة قصوى تتجاوز 200 ميل في الساعة ، ولكن يجب أن تكون النسخة الكوبيه الأخف في الوزن قادرة على التسارع بشكل أفضل.

 

اترك تعليقاً