اخبار السياراتاسكاليدكاديلاك

صور تخيلية جديدة لكاديلاك إسكاليد 2021

السيارات – بعد أسبوع واحد من الآن, سيتم عرض الجيل القادم من كاديلاك إسكاليد في لوس أنجلوس. وسيتم تعديل الموديل بالكامل , وسيُعرض على الأرجح للبيع في النصف الثاني من العام كموديل 2021. وقد أصدرت شركة صناعة السيارات بالفعل اثنين من الصور التشويقية للسيارة ، فيما اعتمد المصممون في Kolesa.ru على هذه الصور التشويقية وغيرها لتقديم تصور توقعي لشكل الجيل الجديد من السيارة قبل تقديمه.

وبدأت صور التجسس للسيارة في الظهور منذ ديسمبر من العام الماضي ، وهذه الصور الافتراضية لشكل السيارة تضيف فقط التفاصيل التي بقيت غير مرئية للعين في صور التجسس. ويتضمن ذلك التصميم الدقيق للشبكة الأمامية السفلية الصغيرة جنبًا إلى جنب مع شكل الجزء الخلفي من السيارة حيث يوجد زوج من مصابيح LED الضخمة واسبويلر أنيق متصل بغطاء الحقيبة الخلفية.

وعلى عكس المظهر الخارجي المتطور ، ستخضع قواعد السيارة الرئيسية لكاديلاك لإصلاحات ثورية, وعلى الأخص أجزاء التعليق ، حيث سيتم استبدال المحور المباشر الخلفي بتعليق مستقل متعدد الوصلات ، في حين تشمل التقنيات الجديدة الأخرى مبدلات للسرعة وأحدث مثبت سرعة ذكي.

كما سيتم تجديد المقصورة بالكامل , وأكدت الصور التشويقية أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ستحصل على شاشة OLED منحنية ضخمة مقاس 38 بوصة. كما تشير الأخبار السارة الى أن مقصورة اسكاليد لن تكون ببساطة نسخة من شيفروليه سوبربان حيث ستزود بالمزيد من الجلود ولمسات الأناقة الراقية ، مع لمسات تصميم مميزة منفردة.

وأشارت تقارير أخيرة الي أن السيارة ستحصل على محرك V8 سعة 6.2 لتر ، كما سيتم تقديم اصدار يعمل بالكهرباء بالكامل بحلول منتصف عام 2023 وسيتم تجميعه في مصنع ديترويت .

 

اترك تعليقاً