اخبار السياراتجراند شيروكيجيب

صور تخيلية جديدة لجيب جراند شيروكي 2022

السيارات – منذ إطلاق جيب جراند شيروكي في عام 1993 ، تميزت بجرعة من الطابع الرياضي والصلابة في تصميمها. وكان ذلك متوفراً بالنسبة لطراز الجيل الأول ، ولا يزال متوفر بالنسبة للجيل الرابع من السيارة. ويبدو أن الجيل القادم سيأتي بفلسفة تصميم مختلفة مع أبعاد أقرب إلى دودج دورانجو من جراند شيروكي ، وجاء ذلك بناءً على مشاهدات النماذج الأولية التي شكلت الأساس لهذه الصور التخيلية من قبل Kolesa.

وسيبدأ إنتاج الجيل الخامس من جيب جراند شيروكي وجراند شيروكي XL في النصف الأول من العام المقبل كطراز 2022 ، على نسخة ممتدة من منصة جيورجيو التابعة لفيات كرايسلر، والتي تستخدمها أيضًا ألفاروميو ستلفيو. ومن حيث الشكل ستأتي جيب جراند شيروكي بالكثير من ملامج تصميم جراند واجونر وهو ما يظهر في الصور التخيلية هنا. 

وربما لن يفضل الكثير من عشاق السيارة هذا التغير في التصميم خاصة في الجزء الأمامي, وبالانتقال إلى الخلف ، تكشف النماذج الأولية عن زوج من المصابيح الخلفية الأنيقة مع شريط إضاءة كامل العرض في الأعلى. كما يتوقع أن يتم تحديث المقصورة الداخلية بشكل كبير مقارنة بطراز الجيل الحالي ، مع إضافة شاشة معلومات ترفيهية كبيرة ، ومجموعة عدادات رقمية ، ومقبض ناقل حركة دوار وخامات أفضل.

وبالنسبة لمجموعة المحركات ، يتوقع أن تعمل على محركات بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر من فيات كرايسلر، مع محركات V8 لنسخ SRT. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يكون كل من النسخة الهجينة بنظام Hellcat والهجينة بلوج ان قيد الانتاج.

 

اترك تعليقاً