صور تجسسية لمرسيدس S-Class موديل 2026 المرتقبة بشبكة كبيرة

السيارات
صور تجسسية لمرسيدس S-Class موديل 2026 المرتقبة بشبكة كبيرة

السيارات – تعمل مرسيدس على تحديث وتطوير طراز S-Class بصورة جديدة. ولكن لا يمكن أن يأتي هذا الطراز في وقت قريب, ولكن سيحتفل هذا النموذج بالذكرى الرابعة لظهوره هذا الخريف. وتم إخفاء النماذج الأولية أثناء خضوعها للاختبار ، ولكنها تشير إلى بعض التغييرات المهمة جدًا. وعلى وجه الخصوص، تم زيادة حجم الشبكة الامامية وأصبحت أطول بكثير من ذي قبل. ويعني هذا التغيير أن الطراز قد تم تجهيزه بصادم جديد، والذي يتميز بمدخل مركزي أصغر بكثير.

ومن الصعب إجراء تغييرات إضافية على السيارة، ولكن يبدو أن النموذج الأولي مزود بمصابيح أمامية مؤقتة. ويشير هذا إلى أن نموذج الإنتاج سيأتي بوحدات إضاءة جديدة.

والنموذج الأولي الثاني مخفي بشكل أكبر، لكنه يعطي لمحة عن الجزء الخلفي من السيارة. ومع ذلك، من المستحيل معرفة ما يختبئ تحت التمويه. ومع ذلك، لن يكون الأمر مفاجيء بالعثور على صادم جديد ومصابيح خلفية محدثة. وقد تتضمن S-Class أيضًا بعض التغييرات على العاكسات ونظام العادم.

ولم يقم المصورون التجسسيون بإلقاء نظرة على الداخل. لكن التقارير السابقة أشارت إلى وجود تغييرات كبيرة في المقصورة. وعلى الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي، يُشاع أن النموذج سيعتمد لوحة قيادة جديدة تمامًا تتميز بشاشة Hyperscreen. ومن المقرر أن تقدم السيارة أيضًا شاشة للراكب الأمامي، والتي أصبحت الآن رائجة في السيارات.

ولا يُعرف سوى القليل عن الطراز في هذه المرحلة، لكن S-Class الحالية تقدم مجموعة متنوعة من المحركات. ويشمل ذلك محرك توربيني سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات بقوة 442 حصانًا و559 نيوتن متر من عزم الدوران. ويمكن للعملاء أيضًا الحصول على محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 496 حصانًا ، ومحرك V12 بشاحنين توربينيين بقوة 621 حصانًا سعة 6 لترات. كما يتوفر كذلك مجموعة محركات هجينة مزودة بمحرك كهربائي فقط يقدم 74 كم من المدى للسيارة.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا