اخبار السياراتفولكس فاجن

صور تجسسية لفولكس فاجن ID.5 الـSUV الكوبيه الأنيقة

السيارات – بعد إعلان شركة فولكس فاجن عن خطط لزيادة إنتاج البطاريات بشكل كبير والتحول إلى البطارية أحادية الخلية لتقليل التكاليف ، اكتشف مصورو الصور التجسسية أن صانع السيارات الألماني يختبر إضافة جديدة إلى عائلة ID وهو موديل ID.5 .

وفي الأساس تعتبر هذه السيارة نسخة متعددة استخدامات رياضية كوبيه من ID.4 الكروس أوفر الكهربائية ، وبدأت ID.5 في اختبارات الشتاء لأول مرة. وبينما جاءت النماذج الأولية السابقة باللون الأسود ، فإن هذا الموديل هنا باللون الأبيض وغير مخفي بالتمويه على كامل جسمه ، مما يمنح نظرة واضحة على المنحنيات الأنيقة لسيارة الـ SUV الكوبيه. ومثل النماذج الأولية السابقة ، قامت فولكس فاجن بتمويه الشبكة لجعلها تبدو وكأنها كيا.

وحاولت فولكس فاجن أيضًا استخدام تي روك لمنع التعرف على النموذج الأولي ، ولكن هذا الأمر لم يفلح. ولتمييزها عن شقيقتها ID.4 العادية ، تتميز ID.5 بسقف مائل وجناح خلفي مع ضوء فرامل مدمج ، مما يمنح السيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات مظهرًا رياضيًا. 

ويتوقع أن يأتي التصميم الداخلي مطابق مع ID.4 ، والذي تم تجهيزه بمجموعة عدادات رقمية مقاس 5.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10 بوصات. ويتوقع أيضًا أن يشارك ID.5 الموديل ID.4 في المحركات، بما في ذلك محرك كهربائي واحد ينتج 201 حصان جنبًا إلى جنب مع بطارية 82 كيلو واط في الساعة توفر 403 كم من المدى.

وسينضم الي السيارة أيضًا إصدار ثنائي المحرك في التشكيلة مع نظام الدفع الرباعي وقوة مجمعة تبلغ 302 حصانًا إلى جانب إصدار GTX الأكثر قوة. وسيتم إنتاج ID.5 في ألمانيا ، إلى جانب ID.3 و ID.4 بعد ظهورهما لأول مرة في النصف الثاني من العام.

 

اترك تعليقاً