اخبار السياراترنج روفرلاندروفر

صور تجسسية لرانج روفر من الجيل التالي 2022 خلال اختبارات الشتاء

السيارات – ظهرت صور تجسسية جديدة تمامًا للجيل القادم من رانج روفر الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في نهاية عام 2021 ، وسينتج بالاعتماد على منصة الانتاج الجديدة من جاجوار لاندروفر باسم MLA. وستدعم منصة MLA كل ما تصنعه الشركة تقريبًا وستسمح بدرجة من امكانية استخدام المحركات الكهربائية في كل موديل. ويتضمن ذلك السيارات الكهربائية بالكامل ، مثل جاجوار XJ القادمة ، أو السيارات الهجينة المحدودة.

ودرات الشائعات حول استخدام رانج روفر الجيل الجديد من المحرك V8 سعة 4.4 لتر من BMW للجيل الخامس من السيارة. وهذه الشائعات نفسها تشير إلى أن السيارة ستأتي بنظام هجين محدود. ومع تزايد شعبية سيارات الـSUV الهايبرد مثل كايين هايبرد ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى إلى أي مدى ستصل جاجوار لاندروفر مع النسخ الهجين من هذه الفئة.

ومع ذلك ، أشارت المزيد من الشائعات إلى أن لاندروفر ستعمل على سيارات باسم “رود روفر” منفصلة للمنافسة في سوق السيارات الكهربائية ، لذا فإن محرك الاحتراق الداخلي في رانج روفر يمكن أن يكون هو المتوفر في الوقت الحالي. وتشير الصور التجسسية السابقة أيضًا إلى أن رانج روفر الجديدة ستحصل على توجيه رباعي ، والذي من شأنه أن يساعد في مناورات السرعة المنخفضة والاستقرار على السرعة العالية.

وتأتي السيارة بتمويه كثيف مع توقعات بحصول السيارة على أحدث لغة تصميم لفيلار وانتقالها الي رانج روفر الجديدة مع مزيد من القدرة على الطرق الوعرة.

 

اترك تعليقاً