اخبار السياراتتيرينجي إم سي

صور تجسسية لجي إم سي تيرين 2021 وشبكتها الجديدة كلياً

السيارات – استخدمت شيفروليه معرض شيكاغو للسيارات للكشف عن أيكوينوكس 2021 والآن يتحول الانتباه إلى جي إم سي تيرين. وقد تم اكتشاف هذا النموذج المموه في كاليفورنيا ، ويعطينا هذا النموذج نظرة فاحصة على شبكة السيارة الكروس أوفر الجديدة. وكما ترون ، فهي أقل في الشكل البيضاوي وتتبع خطوات أحدث الموديلات من الشركة مثل أكاديا وكانيون وسييرا.

وإلى جانب الشبكة الجديدة ، هناك صادم أمامي معدل به مداخل هواء أكبر ومداخل جانبية أكبر بكثير مع لمسات كرومية جديدة, في حين أن المصابيح الأمامية الموجودة في هذا النموذج الأولي مؤقتة ، إلا أن جي ام سي شوقت الجمهور لموديلات تيرين 2021 من خلال كشف النقاب عن يوكون المحسنة ، كما تظهر تلك الصور أن هذا الاصدار هو AT4 الجديد الذي سيحتوي على مصابيح أمامية محاطة بمصابيح نهارية LED على شكل C.

ويتوقع أن تكون التحديثات بسيطة وأن تشبه التي حصل عليها موديل أيكونيوكس. ويجب أن تتضمن خيارات المحرك التي تشمل محرك بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر من أربعة أسطوانات والذي يولد قوة تبلغ 170 حصانًا وعزم دوران قدره 275 نيوتن متر. ويمكن أن نتوقع أيضًا وجود محرك مألوف رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يعمل على ضخ 252 حصانًا وعزم دوران 352 نيوتن متر.

و من المحتمل ظهور هذه السيارة لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات ، مع توقعات بدأ بيع لهذا الطراز في الخريف.

 

اترك تعليقاً