صور تجسسية جديدة لمرسيدس EQC قبل الكشف عنها

السيارات
صور تجسسية جديدة لمرسيدس EQC قبل الكشف عنها

السيارات – تم رصد صور تجسسية في ألمانيا لهذا النموذج الأولي الجديد من مرسيدس EQC وهو يسير على الطرق العامة. وعلى الرغم من التمويه الشامل، فمن الواضح أن سيارة الـSUV الكهربائية قد اختلف شكلها بصورة كبيرة. ولم تصل EQC إلى بعض الأسواق مثل أمريكا بعد، على الرغم من طلبات التجار الذين أدركوا أن هذه السيارة ستكون الأكثر جاذبية بين طرازات مرسيدس EQ.

لكن رؤساء مرسيدس أشاروا دائمًا إلى أن هذا التأخير في طرح هذا الطراز سيكون مؤقتًا. وتشير المؤشرات الأخيرة إلى أن السيارة الكروس أوفر المدمجة ستشق طريقها أخيرًا إلى أمريكا. وستتوقف مرسيدس عن إنتاج سيارة EQS SUV في الولايات المتحدة لإفساح المجال لسيارة EQC.

والآن بعد أن أصبح لدى مرسيدس فكرة أوضح عن كيفية تصنيع المركبات الكهربائية بتكلفة معقولة، فقد طورت منصة خاصة بالمركبات الكهربائية والتي تستخدم في EQC الجديدة. وسيؤدي ذلك إلى مساحة أكبر ووزن أقل وتعامل أفضل وكفاءة عامة.

وفي دورة WLTP الأوروبية، يحقق الطراز ذو المواصفات البريطانية نطاقًا يصل إلى 409 كم وشحنًا يتراوح من 10 إلى 80٪ في حوالي 40 دقيقة باستخدام شاحن سريع بقدرة 110 كيلووات. ومن المفترض أن يتجاوز النموذج الجديد هذه الأرقام بسهولة، وبمسافة طويلة أيضًا.

أما بالنسبة للتصميم، جاء تصميم EQC بمصابيح أمامية مميزة مع خطوط جانبية قوية في هيكل السيارة. ومن المتوقع أن تظهر EQC لأول مرة في عام 2025 كنموذج 2026.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا