اخبار السياراتلامبورجيني

صورة تشويقية لنموذج لامبورجيني الجديد

السيارات – قبل بضعة أيام ، علمنا أن لامبورجيني لديها موديل جديد مثير للاهتمام مخطط له الظهور هذا الأسبوع، ومع ذلك لم تعلن الشركة الكثير من التفاصيل وقدمت صورة تشويقية غامضة وحيدة للسيارة تم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي .وتظهر الصورة التشويقية نصف الجزء الخلفي من السيارة مع المصابيح الخلفية المضاءة ومطلية باللون الأزرق.

وجاءت توقعات تشير الي أن هذه السيارة على الأرجح ستكون النسخة الرودستر المكشوفة من طرازات سيان الجديدة التي تعتبر أول سيارة انتاج هايبرد من الشركة ، وهو ما قد تعززه هذه الصورة. وفي الصورة ، يمكننا رؤية عناصر الإضاءة الثلاثية الشكل السداسية التي هي بوضوح تأتي من طراز الكوبيه سيان. كما يظهر الشكل نفسه مخارج العادم. وعلى الرغم من المصابيح الخلفية المتشابهة، ولكن باقي الجزء الخلفي معقد في التصميم بينما النسخة الكوبيه تأتي بجزء خلفي مستوي ولكن يبدو أن تعقيد تصميم هذه السيارة سيكون مصمم لكي يستوعب آلية سقف النسخة الرودستر.

ويجب أن تشترك النسخة الرودستر الجديدة في نفس المحركات مع السيارة الكوبيه سيان ، مما يعني أنها ستستخدم محرك V12 سعة 6.5 لتر مع نظام هجين محدود 48 فولت لإخراج إجمالي قوة يبلغ 819 حصانًا. ويجب أن تتسارع من 0-100 كم في الساعة في 2.8 ثانية فقط.

وبشكل عام ، يجب أن تكون واحدة من أكثر سيارات لامبورغيني الجديدة اثارة حتى الآن إلى جانب SCV12 التي هي أيضًا قيد التطوير ، على الرغم من أن الأخيرة ستكون سيارة للسباقات فقط. وسيتم إجراء الكشف على الإنترنت للسيارة اليوم .

 

اترك تعليقاً