اخبار السياراتجيبليكواتروبورتيمازيراتي

صورة تشويقية لمازيراتي جيبلي تروفيو وكواتروبورتي تروفيو قبل طرحهما في أغسطس

السيارات – تتوسع تشكيلة مازيراتي من السيارات عالية الأداء ، حيث أصدرت الشركة أول صورة تشويقية لموديلي لمازيراتي جيبلي تروفيو وكواتروبورتي تروفيو ، ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عنها في 10 أغسطس المقبل، وستتبع الطرازات الأخري التي تتصدر عائلة موديلات مازيراتي مثل ليفانتي تروفيو التي تم تقديمها في عام 2018.

ولم يكن لدى مازيراتي الكثير ليقوله عن السيارات السيدان الجديدة ، لكن ليفانتي تروفيو لديها محرك V8 سعة 3.8 لتر بشاحنين توربينيين ينتج 582 حصان و730 نيوتن متر من عزم الدوران. ويمكنها ذلك من التسارع من الثبات الي 100 كم / ساعة في 3.9 ثانية ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تتجاوز 300 كم / ساعة.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت جيبلي وكواتروبورتي ستستخدمان نفس المحرك ، لكن التقارير السابقة أشارت إلى أن مازيراتي ستبتعد عن محركات V8 التي صنعتها فيراري. وبدلاً من ذلك ، من المقرر أن تستخدم النماذج المستقبلية نسخًا منفصلة من محرك مازيراتي الجديد سعة 3.0 لتر V6 بشاحنين توربينيين الذي يطلق عليه اسم Nettuno.

وسيعمل المحرك الجديد على تشغيل السيارة الرياضية MC20 حيث سينتج 621 حصانًا وعزم دوران يبلغ 730 نيوتن متر. وفي ليفانتي وكواتروبورتي ستبلغ قوته 523 حصان و 572 حصان.

وبغض النظر عن المحرك ، يمكننا أن نتوقع أن يكون لنسخ تروفيو الجديدة مظهر خارجي قوي. والصورة التشويقية ليست كاشفة للغاية ، لكن ليفانتي تروفيو لديها شبكة سوداء بيانو ومداخل هواء رياضية مع شبكة أمامية على شكل خلية النحل. وتشمل الميزات الأخرى العجلات الضخمة ، ولمسات من ألياف الكربون ونظام العادم الرياضي رباعي المخارج وربما ستأتي بلمسات من ألياف الكربون في الداخل ومقاعد رياضية.

 

اترك تعليقاً