QX50إنفينيتياخبار السيارات

صورة تشويقية لإنفينيتي QX55 2021 الكروس أوفر الكوبيه قبل ظهورها في 11 نوفمبر

السيارات – أعلنت إنفينيتي أن يوم 11 نوفمبر المقبل سيكون موعدها الرسمي لإزاحة الستار عن سيارتها QX55 الكروس أوفر الكوبيه ، والتي سيتم عرضها في بث مباشر مشترك على وسائل التواصل الاجتماعي . ومن المقرر أن تصل إلى صالات العرض في جميع أنحاء أمريكا الشمالية في الربيع المقبل ، وفي الأسواق الأخرى في وقت لاحق.

وتعتبر السيارة النسخة الكوبيه من QX50 SUV ، وتتميز بسقف مائل خلف الأعمدة على شكل حرف B ، وهو ما يبدو مستوحى من الجيل الأول من طرازات FX ، كما يوجد في الخلف اسبويلر تم الكشف عنه خلال الصورة التشويقية المصاحبة لاعلان الشركة.

وتكشف الصورة أيضًا عن المصابيح الخلفية بتصميم جديد وتصميم حاد للباب الخلفي ، مع وضع شعار الشركة بين وحدتي الإضاءة جنبًا إلى جنب مع حروف إنفينيتي تحتها وشعار AWD على الجانب الأيسر. كما يحتوي الصادم على خطوط أكبر وغطاء الوقود أكبر مقارنة بـ QX50 العادية، في حين تستمر الكسوة البلاستيكية في تزيين الأجزاء السفلية من الجسم.

وعلى الرغم من أن الجزء الداخلي لم يتم رصده في صور ، فلا يتوقع أي تحديثات رئيسية من حيث التصميم والتكنولوجيا. وبالتالي ، يجب أن تنتقل لوحة العدادات من QX50 ، بما في ذلك الشاشتان ، والكونسول الوسطي مع ناقل الحركة والقرص الدوار ، وعجلة القيادة. وقد يحصل العملاء على المزيد من الخيارات في الفرش واللمسات النهائية.

وتنافس سيارة QX55 مرسيدس GLC كوبيه و BMW X4 ، وستكون على نفس منصة انتاج QX50. ولذلك ، من المحتمل أن تحمل نفس المحرك التوربيني سعة 2.0 لتر الذي يولد 268 حصانًا و 380 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة CVT. وسيتم تقديم نظام الدفع الرباعي كخيار على مستويات السيارة الأكثر تكلفة ، في حين أن المستويات الأقل يجب أن تأتي مع الدفع الأمامي.

 

اترك تعليقاً