اخبار السيارات

صالون Privé للسيارات الفائقة سيقام في سبتمبر وسط اجراءات مشددة

السيارات – تم إلغاء معارض السيارات حول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستمرة, ولكن من 23 سبتمبر حتى 26 سبتمبر ، سوف يستمر معرض صالون Privé في موعده دون تغيير. ويعتبر صالون Privé الآن في عامه الخامس عشر ، وبالنسبة لاقامته في عام 2020 ، فهو حدث يتشكل لجذب العديد من السيارات باهظة الثمن مثل النسخ السابقة من الحدث.

ومع ذلك ، سيكون حدث هذا العام حصريًا أكثر من أي وقت مضى حيث سيكون هناك حد لعدد الضيوف الذين يمكنهم الحضور كل يوم. كما سيتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي للوفاء بإستراتيجية Covid-19 للتعافي التي تنتهجها حكومة المملكة المتحدة.

وقال أندرو باجلي ، رئيس صالون Privé : “السلامة تأتي أولاً ولدينا اهتمام بصحة ضيوفنا وعارضينا ورعاتنا أولاً وقبل كل شيء”. “ويكمن جمال صالون Privé في حجمه وحميميته ، وفي هذا الصدد ، يمكن أن يستمر العرض بدون مشكلات. وسيبقى حدثنا مريحًا ، مع وجود مساحة كبيرة للضيوف للاستمتاع ، بالطبع أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي. ولدينا مجموعة من إجراءات السلامة للإعلان عنها بمرور الوقت ، لضمان أننا سوف نكون آمنين في مواجهة COVID-19 , وأنا واثق من أن الضيوف سيستمتعون بصالون Privé كما يفعلون كل عام “.

وستشمل العلامات التجارية الرئيسية التي ستحضر هذا الحدث الحصري أستون مارتن ، بوجاتي ، فيراري ، لامبورغيني ، بولستار ، مورغان ، ريماك ، ورولز رويس. كما ستشارك في الحدث ماركات متخصصة أصغر مثل Ares Design و Aspark و Brabham و Engler و MAT و Pal-V و Puritalia.

 

اترك تعليقاً