سيارات جديدةفوردموستانج

شيلبي موستانج Signature Series موديل 2020 . . وحش بقوة 825 حصان وسعر باهظ

السيارات – بمحرك V8 بشاحن فائق سعة 5.2 لتر ينتج 760 حصانًا ، تعد فورد موستانج شيلبي GT500 موديل 2020 أقوى موستانج في الوقت الحالي. ولكن إذا لم يكن ذلك كافياً، فإن شيلبي أمريكان ، التي تصنع أيضاً موستانج سوبر سنيك بقوة 800 حصان ، قد أطلقت نسخة جديدة من موستانج من سلسلة كارول شيلبي باسم Signature Series ، والتي تعد أقوى من GT500.

وتم عرض سيارة موستانج ذات الإصدار المحدود ، والتي تم تقديمها في المعرض الوطني لرابطة تجار السيارات في لاس فيجاس ، بمحرك V8 سعة 5 لترات بشاحن فائق عدل ليولد قوة 825 حصانًا. ويتم إرسال كل هذه الطاقة من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من 10 سرعات. وتأتي السيارة من شيلبي أمريكان لتكريم مؤسس الشركة كارول شيلبي.

وقامت شيلبي أمريكان بتطوير السيارة على مدار العامين الماضيين وعملت عن كثب مع فورد بيرفورمانس وشركاء آخرين لتقديم سيارة تستحق اسم كارول شيلبي. وقال جاري باترسون ، رئيس شيلبي أمريكان: “إن الإصدار المحدود الجديد موديل 2020 من سلسلة كارول شيلبي Signature Series موستانج هو مزيج من التصميم الاستثنائي والمذهل”. وأضاف :” توفر السيارة التصميم الراقي والعملي وهي السيارة الأكثر تميزاً في تاريخ شيلبي أمريكان. بفضل قدراتها على الأداء خاصة في الحلبة”.

وتتضمن التحديثات في السيارة تعليق معدل خاص بشيلبي ، ونظام عادم عالي التدفق ومكابح جديدة وجسم أعرض تم زيادة عرضه حسب فينس لافيوليت ، نائب رئيس عمليات شيلبي الأمريكية ورئيس قسم البحث والتطوير باستخدام صادمات من الألمنيوم عالي الجودة وهذا يسمح بتركيب عجلات خاصة وتعليق MagneRide من فورد بيرفورمانس لتعظيم القوة التي ينتجها المحرك ذو الشاحن الفائق سعة 5.0 لتر.

كما تم تصميم غطاء المحرك الديناميكي المعدني والجزء الأمامي وجسم السيارة بعناية لتدفق الهواء بشكل انسيابي بجانب توفير التبريد. وسيتم بناء 50 نموذجًا فقط من الإصدار المحدود موديل 2020 من سلسلة كارول شيلبي Signature ، بسعر 127.795 دولارًا للنسخة وهذا يزيد بنحو 57000 دولار عن GT500 وحوالي 92000 دولار أكثر من موستانج GT.

 

اترك تعليقاً