اخبار السياراتبولتشيفروليه

شيفروليه E-10 Concept . .شاحنة كلاسيكية تتحول الي سيارة كهربائية بقوة 450 حصان

السيارات – عند تعديل السيارات الكلاسيكية يتم في الغالب اضافة محركات كبيرة لها لتناسب التعديلات ومن المؤكد أن موديلات شيفروليه E-10 concept تناسب هذا التعديل ، ولكن بدلاً من محرك الاحتراق الداخلي الضخم ، فإن الشاحنة التي قدمت في معرض SEMA 2019 هذا العام تحمل محرك كهربائي مع مكونات محرك من شيفروليه بولت الكهربائية.

ولا يعني ذلك ان السيارة تأتي بدون عضلات أمريكية كما هو معروف بسبب أنها كهربائية ، حيث لا يوجد ما يمنع ذلك حيث وفرت الشركة للسيارة محرك بقوة 450 حصان مع زوج من البطاريات قدرة 60 كيلو واط توجد في الصندوق الخلفي للشاحنة مع غطاء من الصلب للصندوق الخلفي.

وتعمل السيارة عن طريق الدفع بالعجلات الخلفية مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي SuperMatic 4L75-E التقليدي من جنرال موتورز الذي يوفر للشاحنة امكانية التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في خمس ثوانٍ وقطع مسافة الربع ميل في 13 ثانية. وهذا رقم سريع للغاية بالنسبة لشاحنة قديمة مثل هذه الشاحنة C-10 موديل 1962 التي يعتمد عليها هذا الطراز التجريبي.

كما زودت الشاحنة أيضًا بإضاءة LED أمامية وخلفية ، وشعار مضيء ، وعجلات 20 بوصة في المقدمة ، و 22 بوصة في الخلف ، وتعليق منخفض ، وشاشة عدادات رقمية ، ونظام محاكاة صوتية لجعل صوت محرك السيارة يبدو أكثر مثل كامارو Z28 وليس مثل بولت. وربما كان الجزء الأكثر إثارة للإعجاب هو أن التعديل استغرق أكثر من 18 أسبوعًا من جنرال موتورز لبناء هذه الشاحنة المعدلة ، بدءًا من التصميم وحتى اكتمال كل تجهيزاتها.

اترك تعليقاً