سيارات جديدةشيفروليهماليبو

شيفروليه ماليبو 2021 تقدم رسمياً مع نسخة سبورت جديدة

السيارات – تبذل شركة جنرال موتورز كل ما في وسعها لمواصلة بيع السيارات السيدان مثل شيفروليه ماليبو إلى المشترين, ولهذا قدمت الشركة سيارة ماليبو في الجيل التاسع بمواصفات جديدة ومع دخولها عامها السادس في السوق زودتها بالنسخة الرياضية سبورت ايديشن. وعلى الرغم من أنه ليس من المستغرب إلى حد ما ، فإن باقة سبورت إديشن 2021 توفر عدد قليل من التحديثات الجمالية والخارجية للسيارة.

وتشمل هذه التحديثات شعار أسود وعجلات باللون الأسود يبلغ قطرها 19 بوصة مع إطارات لجميع الفصول. ويعتمد إصدار سبورت على فئة LT ويأتي بخيار طلاء خارجي أسود جت.

ولا تتوفر حتى الآن أي صور لشفروليه ماليبو سبورت إديشن ، ولكن بالإضافة إلى هذه النسخة ، فقد زودت ماليبو 2021 أيضًا باثنين من التغييرات الجديدة كموديل 2021. وبالتحديد ، جاءت التغييرات لتشمل نظامي Apple CarPlay و Android Auto وتحولهما الي النظام الهوائي حيث لم يعد من المطلوب توفر USB كما في السابق ، كما تتم إضافة ميزة أمان جديدة متاحة لتشجيع استخدام حزام الأمان.

وتم طرح ميزة الأمان الجديدة ، التي يطلق عليها اسم “Buckle to Drive” ، في العديد من منتجات جنرال موتورز في الآونة الأخيرة. وهذه الميزة عند تنشيطها ، لن تسمح للسائق بالخروج من مكان الركن حتى تكتشف السيارة أن حزام الأمان قد تم تثبيته.

 

اترك تعليقاً