سيارات جديدةشيفروليهماليبو

شيفروليه ماليبو تحتفل بـ110 عام لتأسيس جنرال موتورز

السيارات – يبدو أن شيفروليه ماليبو هي واحدة من أكثر الموديلات شعبية في دول مثل الصين. وعانت شيفروليه ماليبو من انخفاض المبيعات في السنوات الأخيرة ، ومن المقرر أن تنتهي هذه السيارة الشهيرة من الانتاج في عام 2024 ، لكن هذا لم يمنع شيفروليه من طرح إصدار خاص جديد تمامًا من السيارة في الصين. وفي الشهر الماضي فقط ، أطلقت شفروليه سيارة ماليبو XL المحدثة 2022 في الصين ، والآن قدمت سيارة ماليبو XL Special Edition 2022 ، وهي السيارة التي تحتفل بالذكرى السنوية الـ 110 لجنرال موتورز.

واحتفالاً بهذه المناسبة العظيمة ، تعاملت شيفروليه مع ماليبو ببعض اللمسات الرياضية التي تبرز الشكل الجذاب لهذه السيارة السيدان متوسطة الحجم مع تكريم تراث السباق الغني لهذه العلامة التجارية. ويعتمد الإصدار الخاص لماليبو 2022 على الفئة Redline الأفضل مع اضافة حصرية من الكربون الأسود وتصميمًا أكثر قوة للصادم الأمامي.

وفي الخلف تأتي السيارة الخاصة بمشتت متوسط ، وجناح خلفي بمظهر كربوني. والتغيير الخارجي الأكثر وضوحًا هو الشريط الأسود الذي يمتد أسفل منتصف السيارة. كما توجد مرايا أبواب شبيهة بلمسات الكربون ومجموعة عجلات مقاس 18 بوصة كما تزين لوحة الذكرى 110 الرفارف الخلفية.

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد 237 حصانًا ترسل إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. وسيتم تقديم 1100 نسخة فقط من السيارة الخاصة في الصين بسعر 34.500 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً