شيفروليه كولورادو 2023 تنطلق رسمياً بتحديثات رياضية ومحرك من كاديلاك CT4-V

السيارات
شيفروليه كولورادو 2023 تنطلق رسمياً بتحديثات رياضية ومحرك من كاديلاك CT4-V

السيارات – وصلت الشاحنة متوسطة الحجم شيفروليه كولورادو كموديل 2023 مع اضافة فئة ZR2 الجديدة للطرق الوعرة. وتتميز الشاحنة بمحرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر مرفق معه ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات . ويحل هذا المحرك محل المحرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات سعة 3.6 لتر ومحركات الديزل Duramax سعة 2.8 لتر. وهذا هو نفس المحرك المتوفر في سيلفرادو الأكبر حجماً ويتوفر كذلك في كاديلاك CT4-V .

5 فئات

وستقدم الشاحنة في خمسة فئات : Work Truck (WT) و LT و Z71 و ZR2 و Trail Boss . وتنتج WT و LT قوة 237 حصان. أما فئات Z71 و Trail Boss فتولد 310 حصان . وقالت شيفروليه أن كولورادو 2023 تتضمن هيكلًا معاد تصميمه بواحد من ثلاثة إعدادات مخصصة للعمل على الطرق الوعرة .

وتتمتع فئات WT و LT و Z71 بإعدادات قياسية تقليدية، أما Trail Boss فتأتي أعرض مع رفع الشاحنة 2 بوصة . ويوفر اصدار ZR2 أقصى قدرة على الطرق الوعرة مع رفع السيارة حتى 3 بوصات . وترتكز جميع موديلات كولورادو على قاعدة عجلات أطول من الحالية ، مع الصندوق القصير.

ولعشاق الطرق الوعرة الحقيقيين ، يتوفر اصدار ZR2 مع باقة Desert Boss ، والتي تضيف عجلات مقاس 17 بوصة قابلة للقفل. كما توفر صادم خاص ووحدات اضاءة على السقف وكاميرا سفلية وشعارات خاصة. وتأتي الشاحنة مع ما يصل إلى خمسة أوضاع قيادة قابلة للتحديد. ويتحكم كل منهم في دواسة الوقود وناقل الحركة في مواقف القيادة المختلفة.

وأصبح صندوق الشاحنة أكثر فائدة من أي وقت مضى بفضل نظام تخزين الباب الخلفي الأول في فئته ، والذي يوفر تخزينًا مخفيًا ومحكمًا. ويبلغ عرض المنطقة القابلة للقفل 45 بوصة وعمقها أربع بوصات. وتشمل ابتكارات الباب الخلفي الأخرى حاملي أكواب مدمجين . وفي الصندوق نفسه ، تم تجهيز الشاحنة بما يصل إلى 17 نقطة ربط ، وجيوب للتخزين من 3 مستويات ، وأماكن لإطارات الدراجات النارية في المقدمة. كما يتوفر مدخل قوة 110 فولت ، وقفل عن بُعد.

وفي الداخل ، تم اضافة مقصورة فاخرة عالية التقنية. وهناك شاشة معلومات وترفيه جديدة مقاس 11.3 بوصة أو شاشة مقاس 8 بوصات قياسية. وتعمل بنظام Android Automotive ، على غرار الوحدة الموجودة في سيلفرادو 1500 الأكبر حجمًا.

ويمكن للشاشة عرض ما يصل إلى 10 مشاهدات للكاميرا ، بما في ذلك الكاميرا السفلية لكاميرا Z71 و ZR2. وسيستفيد عشاق الطرق الوعرة من شاشة عرض الأداء على الطرق الوعرة ، والتي يمكن أن تُظهر الارتفاع ، وتوجيه نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والميل ، وضغط الإطارات ومؤشر انزلاق العجلة. ويمكن أن تساعد هذه الكاميرات في القطر أيضًا ، مع ميزة Hitch Guidance الآن القياسية لعام 2023.

وسيبدأ إنتاج كولورادو في النصف الأول من عام 2023 في مصنع جنرال موتورز بولاية ميسوري. وسيتم الكشف عن الأسعار والتفاصيل الأخرى بالقرب من وقت الإنتاج.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا