سيارات جديدةشيفروليهكولورادو

شيفروليه كولورادو 2021 تقدم رسمياً لمواجهة فورد رانجر

السيارات – مع تقديم فورد رانجر من جديد وعودتها للحياة مرة أخرى بالاضافة الي تقديم جيب جلادياتور الجديدة كلياً ، فان شيفروليه كولورادو تواجه منافسة قوية حادة لم تتعرض لها من قبل. وكان الجيل الحالي من كولورادو في الخدمة منذ عام 2014 كموديلات 2015 ولم يتعرض لأية تغييرات كبيرة منذ وقت الاطلاق، ولكن الشركة قررت تقديم النسخة المحسنة من كولورادو 2021 التي تعتبر قادرة على مواجهة المنافسة بقوة.

وقدمت السيارة بصورة خاصة في أحد الأحداث التي نظمت اليوم وهو حدث Method Race Wheels Laughlin Desert Classic 2019 قبل عرضها في معرض SEMA في لاس فيجاس في الفترة المقبلة. وتتميز كولورادو 2021 بتصميم محدث ، فيما قالت شيفروليه أن كل اصدار من اصدارات السيارة سيأتي باختلاف كبير عن الاصدار الآخر ، كما ستحصل السيارات على شعارات محسنة واسم شيفروليه على الباب الخلفي بدلاً من الشعار التقليدي في نهاية الشاحنة.

كما زودت كولورادو بلون جديد اختياري هو اللون الميتاليك ساند دون والذي سيتوفر في اصدارات Z71 وZR2 . وقالت الشركة علي لسان بوب كرابيس مدير التسويق في شاحنات شيفروليه أنهم باعوا 520 ألف نسخة بيك أب من كولورادو على مدار 5 سنوات . وأكد أن التصميم الأمامي والخلفي الجديد للنسخة المحسنة سيجعلها أكثر شراسة في الشكل لتناسب قدراتها المعروفة .

وبالنسبة لموديلات 2021 فتأتي الاصدارات لتشمل WT وLT وZ71 وزودوا معاً بتعديلات خاصة في الشكل وواجهة أمامية منخفضة عن السابق بينما اصدارات WT وLT فيأتيان بشعارات شيفروليه ذهبية جديدة كلياً ونسخة Z71 تأتي بشعارات سوداء. أما نسخة ZR2 الخاصة بالطرق الوعرة وتقديم الأداء العالي فتم تطوير الجزء الأمامي بواجهة جديدة تماماً مع حروف شيفروليه بدلاً من الشعار التقليدي مع تحسين الرؤية وتقديم مظهر أكثر جرأة.

كما زودت باثنين من الخطافات للجر باللون الأحمر بصورة قياسية بالاضافة الي ممتصات صدمات خاصة وأقفال تفاضلية الكترونية أمامية وخلفية وامكانية رفع التعليق مسافة 2 بوصة وزيادة عرض الجزء الأمامي للسيارة مع نظام حماية من الطرق الوعرة . ولم يتم الاعلان عن المواصفات الفنية للسيارة بعد ،ولكن خيارات المحركات على الأرجح ستكون كما في الموديل الحالي.

وينتظر أن يتوفر للسيارة محرك رباعي الاسطوانات 2.5 لتر بقوة 200 حصان ومحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 308 حصان ومحرك 2.8 لتر ديوراماكس رباعي الاسطوانات ديزل بقوة 181 حصان. ومن المقرر بدء مبيعات السيارة العام المقبل بينما لم يتم اعلان الأسعار بعد.

 

اترك تعليقاً