سيارات جديدةشيفروليهكولورادو

شيفروليه كولورادو تحصل على تحديث صغير و3 باقات جديدة كموديل 2021

السيارات – بالإضافة إلى رفع أسعار شيفروليه كولورادو 2021 ، فقد حصلت السيارة البيك آب على 3 باقات جديدة كموديل 2021 ، والباقة الأولى والأكثر بساطة هي باقة WT Appearance التي ستكون متاحة لنسخ البيك أب Work Truck 4 × 2 و 4 × 4 وتضيف مقابض ومرايا أبواب بلون الهيكل. ولن تتوفر هذه الباقة إلا على أنواع الطلبات الخاصة بالأساطيل أو السيارات المطلوبة من الحكومة.

كما سيأتي موديل 2021 من شفروليه كولورادو بنسخة Custom Special Edition التي ستكون متاحة أيضا على كل من نسخ Work Truck وكذلك السيارات التي تحتوي على محركات سعة 2.5 لتر ومحرك DOHC V6 سعة 3.6 لتر. وتتضمن هذه الباقة شبكة بلون الهيكل ، وعجلات 18 بوصة بلون داكن أرجنت ميتاليك من الألمنيوم ، وإطارات 265 / 60R18 مناسبة لجميع الفصول ، وصادم خلفي بلون الهيكل ، ومقابض ومرايا أبواب بلون الهيكل.

أما باقة Chrome Appearance ، فسيتم تقديمها مع إصدارات LT 4 × 2 و 4 × 4 ، وستوفر شبكة أمامية من الكروم ومرايا قابلة للطي يدويًا وقابلة للتعديل كهربائياً مع أغطية مرايا من الكروم. ، ومقابض أبواب من الكروم ، وصادم خلفي من الكروم. ولا تتوفر تفاصيل الأسعار أو صور هذه الباقة الجديدة حتى الآن.

وسيتم تحديث شيفروليه كولورادو 2021 أيضًا بواجهة أمامية معاد تصميمها قليلاً ، وتغييرات أصغر أخرى في كامل تشكيلة السيارة. وسيستمر توفر عدد من الباقات من موديلات 2020 وبما يشمل نسخة Redline Special Edition التي تحتوي على عدد من الأجزاء السوداء مثل الشبكة بالإضافة إلى عجلات مقاس 18 بوصة ، وعتبات مساعدة وخطافات جر حمراء. وتتضمن الباقات الأخري التي ستنقل لكولورادو 2021 من موديلات 2020 باقات Z71 Midnight Edition و Colorado ZR2 Bison Edition و Colorado ZR2 Dusk Special Edition و Colorado ZR2 Midnight Special Edition.

 

اترك تعليقاً