اخبار السياراتجي إم سيسلفرادوسييراشيفروليه

شيفروليه سيلفرادو HD موديل 2021 ستأتي بتحديثات مميزة في التقنيات

السيارات – من المنتظر أن تحصل سيارتي شيفروليه سيلفرادو HD وجي ام سي سييرا HD على تحديثات جديدة كموديلات 2021 ، ويأتي ذلك عقب الكشف عن طرازي 2020 من كلا الموديلين في بداية العام الجاري بتحديثات مميزة في أرقام العزم وقدرات القطر ، ولكن هذا لم يوقف شركة جنرال موتورز عن تحديث الشاحنتين بمزيد من الترقيات في الفترة المقبلة كموديلات 2021.

وقالت مصادر داخلية في جنرال موتورز أن تحديثات موديلات 2021 ستركز على التقنيات في الشاحنتين خاصة التقنيات المتوفرة في كلاهما في الوقت الحالي ومنها تحديثات بالبرمجيات ونظم كاميرات القطر وهما أنظمة طورت بالفعل في الجيل الجديد من السيارتين كموديلات 2020.

وتملك الشاحنتين نظم قطر مع 15 كاميرا فريدة لرصد المساحة حول الشاحنة من كل الزوايا بشكل مباشر من الخلف والجانبين وحتى داخل الصندوق الخلفي وخلف المقطورة المسحوبة خلف الشاحنة كذلك . ومن المقرر اطلاق طرازات 2021 من الشاحنتين في صيف عام 2020 ، ولا يتوقع حصول شاحنة شيفروليه على تغييرات في الشكل بعد التغييرات الأخيرة التي شملت شبكة التهوية الكبيرة.

وبشكل واضح, أثر التصميم الجريء للشاحنتين في المبيعات حيث لاحظت الشركة أن سيلفرادو HD 2020 تمثل مبيعات بنسبة 40% من مبيعات سيلفرادو HD خلال الشهر الماضي .

 

اترك تعليقاً