سلفرادوسيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه سيلفرادو 1500 موديل 2020 . . أفضل من أي وقت مضى

السيارات – على الرغم من إعادة تصميمها بالكامل كموديل 2019 ، إلا أن شيفروليه سلفرادو 1500 موديل2020 تتلقى بعض التحديثات المميزة للعام الجديد من أجل إبقائها قادرة على المنافسة في واحدة من أهم الفئات في هذه الصناعة. وفي حين أن الجزء الخارجي والداخلي لم يتغيرا ، فان هناك بعض التحسينات التكنولوجية والتحسينات في محركات السيارة.

وبالنسبة لأول الاصدارات ، فإن محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان و 460 رطلًا من عزم الدوران سيكون الآن اختياريًا في خمسة اصدارات من أصل ثمانية بدلاً من توفره في السابق في أعلى اصدارين فقط. وسيقترن هذا المحرك V8 بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. وبسبب هذا القرار ، تم تخفيض سعر النسخة الأساسية إلى مع محرك V8 من حوالي 50.000 دولار إلى 43.865 دولار ، وسيتم تقديمه الآن على اصدارات Custom Trail Boss، RST عند التزود بدفع رباعي ، LT Trail Boss و LTZ و High Country.

ونظراً لأنه يمكن الآن ربط المحرك V8 المحدد هذا بنماذج RST 4WD ، يتم زيادة السعة القصوى للسحب ومع ذلك ، لا يزال المحرك V8 سعة 6.2 لتر غير متوفر في اصدارات Work Truck و Custom و LT.

وقال تيم هيريك ، كبير مهندسي الشاحنات الكبيرة في شيفروليه “في سوق الشاحنات اليوم ، يطلب العملاء باستمرار المزيد من الميزات ، والمزيد من التكنولوجيا ، وقدرات أكبر. وفي 2020 ، نقدم المزيد في كل مجال من هذه المجالات. ونتيجة لذلك ، توفر سلفرادو الآن للعملاء قدرة على السحب أكبر من أي شاحنة خفيفة كما أنها أرخص شاحنة خفيفة بقوة أكثر من 400 حصان. ”

وهناك أيضًا باقة تطوير الأداء لأولئك الذين يرغبون في الحصول على طاقة أكبر من المحرك V8. وبفضل مداخل التهوية عالية الأداء ونظام العادم الخلفي ، يرتفع الإنتاج إلى 435 حصانًا. وعلى الجانب التقني تأتي سلفرادو 1500 موديل 2020 الآن بتقنية القطر الجديدة ومثبت السرعة القابل للتكيف. والنظام الأول يتكون نظام رصد بالكاميرات من 15 نقطة عرض تتيح عرض ميزة المقطورة الشفافة. كما سيتم توفير ميزة مثبت السرعة القابل للتكيف المعتمد على الكاميرا على نسخ LT و LTZ و High Country.

وأخيرًا ، ستشهد طرازات 2020 أيضًا طرح محرك Duramax ديزل جديد سعة 3.0 لتر. وعلى الرغم من أنه كان من المخطط أصلاً إطلاقه في عام 2019 ، فقد واجهت جنرال موتورز تأخيرات في شهادات وكالة البيئة الأمريكية التي أجبرت الشركة على تغيير الجدول.

اترك تعليقاً