مقالات متنوعة

شيفروليه سلفرادو HD 2020 .. أهم ما يجب أن تعرفه

شيفروليه سلفرادو HD 2020

السيارات – تعد شيفروليه سلفرادو واحدة من أكثر سيارات البيك اب شعبية في العالم، وهي تتمتع بمستوى جودة تصنيع عالية مع مميزات مختلفة سنتعرف اليوم عليها.

أقوى من أي وقت مضى

شيفروليه سلفرادو HD 2020

تأتي شيفروليه سلفرادو HD بمحرك جديد V8 سعة 6.6 لتر قياسي بقوة 401 حصان وعزم 630 نيوتن.متر بشكل يزيد من قدرة السحب، مع وجود خيار لمحرك تيربو ديزل متصل بناقل 10 سرعات أوتوماتيكي ذو قدرة أعلى.

أكبر من السابق

شيفروليه سلفرادو HD 2020

تأتي سلفرادو HD بحجم ضخم مع قاعدة عجلات بطول 158.9 إنش وهيكل بطول 250 إنش وعرض 81.9 إنش مع ارتفاع 79.8 إنش، حيث أنه عند مقارنة ذلك بسلفرادو 1500 المخصصة للأعمال الخفيفة، نجد أنها تبدو صغيرة، ما يعني أن أي شخص ينوي شراء سلفرادو الجديدة سيحتاج إلى مرآب كبير.

مزودة بأحدث التقنيات

توفر شيفروليه مجموعة من أحدث الأنظمة الذكية في سلفرادو HD لتعزيز قدراتها، حيث أنه عند الحصول على كافة المميزات الاختيارية، سنجد أن شاشة نظام الترفيه المعلوماتي تأتي مع 15 زاوية مختلف للكاميرات بجانب نمط المقطورة المختفية الذي يقوم بوصل بث الكاميرا المثبتة على المقطورة من الخلف كي يجعل السائق قادر على رؤية ما يجرب خلف المقطورة بدقة عالية.

صندوق خلفي أعرض بسعة أكبر

لا تضحي سلفرادو بعرض الصندوق الخلفي لتسهيل الوصول إلى ما بداخله، لكنها بدلاً من ذلك توفر صدام خلفي مزود باثنين من عتبات التسلق الخلفية من الجانبين لتسهيل الصعود ورؤية محتويات الصندوق.

اترك تعليقاً