مقالات متنوعة

شيفروليه سلفرادو 1500 2019 تحصد آراء مختلطة

السيارات – تعمل مجلة Consumer Reports بجد دوماً بغرض تقديم آراء غير متحيزة تجاه مختلف السيارات بالأسواق، وفيما يخص شيفروليه سلفرادو 1500 2019 نجد أن محرري مجلة تقارير المستهلكين يمتلكون آراء مختلطة حيال ما تقدمه من اعتمادية ومميزات مختلفة.

تقييمات Consumer Reports

حصلت شيفروليه سلفرادو 1500 2019 تقييم متوسط من Consumer Reports قدره 58 من أصل 100 بشكل معبر عن الآراء المتضاربة حولها، حيث أن أحد أسوأ جوانبها هو حصولها على تقييم 1/5 نتيجة مستوى كفاءة استهلاك الوقود المنخفض للغاية البالغ 6 كم/لتر فقط.

في الوقت ذاته، حصلت البيك اب الكاملة على معدل رضا ملاك قدره 4/5 بناء على آراء ملاك موديلاتها السابقة عنها، حيث تتوقع Consumer Reports أن يكون معدل رضا ملاك الموديل الجديد 77%، في حين أنها تقدم قيمة جيدة مقابل المال بمعدل 76% مع تصميم مميز جذاب بنسبة 85%

أما بالاعتمادية، فقد كان التقييم التوقعي لمعدل اعتمادية سلفرادو 1500 هي 2/5 نقاط نتيجة لتاريخ الطراز الأقل من المتوسط مع الأعطال المتكررة في كل من نظام التعليق ونظام القيادة والمكابح ونظام إدارة الطاقة والمكونات الكهربائية بالمقصورة.

حصلت سلفرادو على تقييم جيد بتجربة قيادتها، حيث أن نظام المكابح والناقل  والتسارع حصلوا على تقييم 4/5 نظراً لقدرتها على الانطلاق من 0 إلى 100 كم/س خلال 6.9 ثانية، رغم ان قدرات التحكم بحالات الطوارئ ومستويات راحة الركوب حصلت على تقييم متوسط، ما ينطبق كذلك على تقييم الداخلية ودرجة تحمل خاماتها.

شيفروليه سلفرادو 1500

وفيما يتعلق بالتفاصيل الصغيرة، نجد أن شيفروليه قد عملت على تحسين سلفرادو 1500 لتأتي مع قدرة حمولة أعلى مع صندوق خلفي محسن وتصميم داخلي أفضل،رغم أنها لا تزال أقل من المنافسين.

 

اترك تعليقاً