شيفروليه تكشف عن التصميم الداخلي لإكوينوكس الكهربائية

السيارات
شيفروليه تكشف عن التصميم الداخلي لإكوينوكس الكهربائية

السيارات – تستعد شيفروليه إكوينوكس الكهربائية موديل 2024 سيارة مثيرة للغاية لأنها ستصل بسعر يبدأ أقل من 30 ألف دولار. وقد نشرت الشركة بعض الإعلانات التشويقية في أحدث فيديو لها حول السيارة. ويعطي الفيديو لمحات حول المقصورة الداخلية في السيارة الكروس أوفر الكهربائية القادمة ، والتي تظهر في الغالب لمحات عن التصميم الخارجي المستقبلي لنسخة RS الرياضية من السيارة.

وتم بالفعل عرض بعض الميزات ، مثل شاشة اللمس الكبيرة المستعارة من سيلفرادو الكهربائية. كما ستحصل المقصورة على مجموعة عدادات رقمية بالكامل وتقنية سوبر كروز للقيادة بدون استخدام اليدين من جنرال موتورز.

ويقترب الفيديو من لوحة العدادات ، ويظهر فتحات التهوية على شكل X والإضاءة المحيطة. وهذه الاضاءة تتحول من الأبيض إلى الأزرق في الفيديو. كما يلقى الفيديو نظرة فاحصة على مسند الذراع ذو الطبقتين مع حاملات أكواب كبيرة ، ومنفذي USB-C يمكن الوصول إليهما بسهولة ، وأدوات التحكم في المناخ ومناطق التخزين العلوية والسفلية.

وأظهر الفيديو عداد المسافات للسيارة الذي تجاوز 48 ألف ميل . وقالت شيفروليه أن هذه الصورة التي تمثل المقصورة عرضة للتغيير قبل الكشف عن نسخ إنتاج السيارة. وهذا أمر منطقي ، نظرًا لأنه ليس من المقرر وصولها حتى 2024.

 

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا