اخبار السياراتبولتشيفروليه

شيفروليه تقدم صور تشويقية لبولت وكروس بولت 2022

السيارات – قدمت شفروليه نظرة خاطفة على النسخ المحسنة من طرازات بولت الكهربائية القادمة وكروس بولت الـEUV الجديدة كليًا. وتظهر الصورتان المظللتان كلتا السيارتين الكهربائيتين من الجانب ، مما يكشف عن العديد من إشارات التصميم المميزة في كلاهما. والبداية من كروس بولت الـ EUV الأكثر ترقباً ، حيث تكشف الصورة عما يكفي تقريبًا لتوضيح أن السيارة الكروس أوفر لن يكون نسخة من بويك Velite 7 الصينية التي تشاركها منصة الانتاج.

وتظهر الاختلافات في شكل المصابيح الأمامية والخلفية الأقرب لطرازات بولت الكهربائية مع اختلاف في شكل العمود C في التصميم الجانبي للسيارة. وتظهر المصابيح الأمامية الأنيقة في كروس بولت والتي تمتد إلى منتصف الجزء الأمامي الجانبي للسيارة ، في حين لا يبدو أن المصابيح الخلفية الأفقية متحدة بشريط اضاءة كما هو الحال في Velite 7. وبغض النظر عن قضبان السقف والاسبويلر ، لا يوجد شيء آخر يمكننا رؤيته من هذه الصورة. وستكون كروس بولت أول سيارة لشيفروليه تتميز بتقنية القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise على الطريق السريع.

وبالانتقال إلى بولت المحسّنة ، فيبدو أن معظم التغييرات تظهر في الأجزاء الأمامية والخلفية. ويمكننا أن نرى أن المصابيح الأمامية أقل حجماً ، ومن المحتمل أن تختار شيفروليه تصميم منفصل لها. كما أن الأنف الأمامي للسيارة أكثر استدارة من ذي قبل ، وربما يرجع ذلك إلى الجوانب المنحوتة للصادم الأمامي والتي يبدو أنها تدمج مجموعة ثانية من المصابيح أسفلها. وفي الخلف ، يبدو أن المصابيح الخلفية تحافظ على شكلها ولكنها تتبنى وحدات LED جديدة.

وقالت شيفروليه إن كلا المركبتين سيتم إنتاجهما في صيف 2021 في مصنعها في ميشيجان ، مما يعني أنهما سيكونان معروضين للبيع كنماذج 2022.

 

اترك تعليقاً