سلفرادوسيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه تعلن أن تصميم سيلفرادو HD المثير للجدل جاء برغبة المشترين

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – أثار تصميم شيفروليه سيلفرادو HD الجريء الكثير من الجدل عند طرح السيارة كموديل 2020 ، وياتي هذا الجدل امتداداً للجدل السابق بخصوص تصميم الشاحنات مع رغبة البعض في زيادة مستوى الاثارة في تصميمها فيما يرغب البعض الآخر في الاحتفاظ بالتصميم العملي التقليدي لها. وعندما قررت شيفروليه بدء تصميم أحدث نسخ سيلفرادو HD واجهت صعوبة الاختيار ما بين الاتجاهين .

ولكن يبدو أن الشركة مالت الي الاتجاه الخاص باضافة مزيد من الاثارة على تصميم شاحنتها من خلال تكوين مجموعات من الجمهور تمد المصممين ببعض الارشادات بخصوص ملامح التصميم المرغوبة ، وقال مدير تسويق سيلفرادو , هوج مليني أنه قرأ الكثير من الجدل حول تصميم الشاحنة ولكن كل ما قاموا به من أبحاث ارتبطت بالمشترين والعملاء الراغبين في الشاحنات الخاصة بالخدمة الشاقة من كل العلامات المختلفة .

وأشار الي أن تصميم واجهة الشاحنة وتصميمها بشكل عام حصل على أعلى تقدير من بين كل التصميمات الأخرى لدى المجموعات التي شكلتها الشركة لمساعدتها في معرفة التفضيلات الخاصة بالتصميم. كما أكد أن الاتجاه السلبي نحو تصميم سيلفرادو لن يؤثر علي مبيعاتها بسبب أن أغلب من وجهوا الانتقادات لها ليسو من المشترين لهذه النوعية من الشاحنات من الأساس.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً