ترافيرسشيفروليهمراجعات السيارات

مراجعة شيفروليه ترافيرس 2020 .. متوسطة برحابة كاملة!

السيارات – تأتي شيفروليه ترافيرس 2020 بتحديثات طفيفة بعد تدشين جيلها الثاني في 2018 الذي ساهم في تحويلها إلى SUV متوسطة ذات قدرات منافسة عالية بفضل كونها الأكثر رحابة في فئتها، ولكن بعد عامين بالأسواق بمواجهة خصوم أقوياء مثل فورد اكسبلورر، ما الذي تستطيع ترافيرس تقديمه لتمييز نفسها أكثر؟ هذا ما سنعرفه اليوم خلال مراجعتنا.

التصميم

شيفروليه ترافيرس 2020

تتمتع شيفروليه ترافيرس بتصميم صندوقي مميز يبرز هيئة الSUV بشكل واضح بها لتتمتع بشكل قوي جذاب، حيث نجد واجهتها الأمامية ذات مظهر مسطح وتصميم شبك مزدوج بداخله شعار شيفروليه مع مصابيح أمامية سلسة وذات تصميم فريد.

شيفروليه ترافيرس 2020

تتمتع شيفروليه ترافيرس بتصميم خلفي يتبنى شكل الـSUV الصندوقي المميز بلمسات طفيفة من العدوانية والرياضية مع مصابيح خلفية ضخمة وكبيرة ولكن نمط الإضاءة الخاص بهم يساعد على إظهارها أصغر مما هم عليه، مع وجود شريط كروم يزين باب حقيبة الأمتعة الخلفي مع فتحات عادم مستطيلة الشكل، في حين أن التصميم الجانبي يبرز هيبة وحجم ترافيرس كسيارة SUV متوسطة.

المقصورة

تتمتع شيفروليه ترافيرس 2020 بمقصورة راقية ذات لمسات فاخرة بالفئات الأعلى عبر كسوة جلدية تغطي المقاعد والكونسول الوسطي والأبواب مع تصميم عام يشعر الركاب بالرحاب خاصة مع 3 صفوف من المقاعد إضافة لزخارف خشبية مع العديد من أماكن التخزين الرحبة.

إضافة لذلك تتمتع شيفروليه ترافيرس بنظام ترفيهي معلوماتي حديث يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع دعم الملاحة، إضافة لوجود أرزار مختلفة للتحكم في كافة أنظمة السيارة الأخرى مع دعم البلوتوث والـUSB وسهولة استخدام كافة الأنظمة.

الأمان

حصلت شيفروليه ترافيرس 2020 على تقييم 5 نجوم من هيئة NHTSA الأمريكية باختبارات الأمان المختلفة للتصادم، وهي تتمتع بأنظمة أمان وسلامة متعددة تشمل وسائد هوائية علوية وجانبية لكافة الركاب مع وسائد هوائية للراكب الأمامي والسائق بجانب نظام منع انغلاق المكابح للعجلات الأربعة وأربعة أقراص مكابح لكافة العجلات إلى جانب نظام التحكم بالثبات ومصابيح نهارية ونظام التحكم بالاحتكاك.

المحركات

من أهم تحديثات شيفروليه ترافيرس 2020 هو تخليها عن محرك 4 سلندر السابق ذو قوة 255 حصان الذي كان يعد ضعيفاً للغاية بالنسبة لحجم ووزن الـSUV البالغ 2 طن تقريباً، بدلاً من ذلك نجدها صارت تأتي بمحرك قياسي V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان وعزم 360 نيوتن.متر مع ناقل أوتوماتيكي 9 سرعات وقدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 6.9 ثانية وسرعة قصوى 210 كم/س في حين يكون متوسط استهلاك الوقود بها 7 كم/لتر.

اترك تعليقاً