سيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه أونيكس تقدم في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض دبي

السيارات – كشفت شركة جنرال موتورز في معرض دبي للسيارات هذا العام ، عن موديل شيفروليه أونيكس سيدان المدمج المقرر أن ينضم لأسطول الشركة في المنطقة في أواخر عام 2020. وتتوافر شيفروليه أونيكس الجديدة بالفعل في الصين وأمريكا الجنوبية والمكسيك ، وهي سيارة سيدان مدمجة واسعة “تمزج بين التصميم الجذاب والمساحة الداخلية الكبيرة والمريحة والاتصالات المبتكرة وتقنيات السلامة النشطة” .

وفي الشرق الأوسط ، سيتم تقديم السيارة في 3 اصدارات بثلاث وبمحركين من ثلاثة أسطوانات مع شاحن توربيني. وسيتم تقديم محرك أساسي 1.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 114 حصان ، في حين أن المحرك التوربيني الاختياري سعة 1.2 لتر يعمل بقوة 137 حصانًا. وسيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي هيدراماتيك ذا الست سرعات هو ناقل الحركة الوحيد المتاح في أسواق الشرق الأوسط.

وتستفيد أونيكس من قاعدة انتاج جنرال موتورز ، والمعروفة باسم منصة GEM ، والتي تم تطويرها خصيصًا للسيارات التي سيتم بيعها في الأسواق النامية. وليس من الواضح المصنع الذي سيتم الحصول على السيارة منه ، حيث قامت الشركة بالفعل ببناء أونيكس في البرازيل والمكسيك والصين. ومن الناحية الجغرافية ، ستكون الصين أقرب بلد لاستيراد السيارة في الشرق الأوسط.

وكانت شيفروليه أونيكس من الجيل السابق مخصصة لأمريكا الجنوبية فقط ، ولكن مع هذا الطراز الجديد ، وسعت جنرال موتورز من إتاحتها للمكسيك والصين والشرق الأوسط أيضًا. وتكلف السيارة ما بين 12000 دولار و 15000 دولار في البرازيل .

 

اترك تعليقاً