إكوينوكسسيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه أكوينوكس 2021 . . تقدم بتعديلات في التصميم واصدار RS جديد

السيارات – ظهرت أول صور تجسسية لموديل شيفروليه أكوينوكس 2021 في بداية العام من قبل وسائل الإعلام الصينية وهو يعرف في الصين باسم نموذج CN-spec ، لكن ليس من المستغرب أن يبدو نموذج أمريكا الشمالية مثل موديلات النسخة الصينية.

وبصفة عامة ، فإن شيفروليه أكوينوكس الجديدة المحسنة موديل 2021 قدمت في معرض شيكاغو 2020 للسيارات ، وشملت التحديثات في السيارة المصابيح الأمامية المطورة التي زاد طولها الي الشبكة الأمامية المعاد تشكيلها الآن لتصل لجوانب الواجهة الأمامية كما تم تعديل تصميم الجزء الخلفي من السيارة كذلك.

وأكبر التغييرات في السيارة تشمل إطلاق فئة جديدة هي RS مع شبكة أمامية سوداء لامعة تكملها لمسات داكنة أخرى. وتأتي كل من الشعارات وقضبان السقف باللون الأسود ، وكذلك العجلات المصنوعة من المعدن 19 بوصة ومخارج العادم الرباعية. وفي الداخل ، يأتي الاصدار الجديد في العائلة بمقصورة سوداء في الغالب مع خياطة متناقضة باللون الأحمر وذراع نقل حركة خاص بهذا الطراز.

وبالنسبة لاصدار بريمير ، فقد حصل أيضًا على شبكة سوداء لامعة ، ولكن في هذا الإصدار ، يتم دمجه مع لمسات من الكروم. وهناك عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة جديدة ، إلى جانب خياطة مختلفة من الداخل حيث تتميز وحدة الكونسول المركزية باللون الأسود اللامع.

وتعتبر هذه السيارة الأكثر مبيعًا من شيفروليه بين سيارات الشركة متعددة الاستخدامات ، وفي الوقت نفسه ، ستعرض للبيع في نسختها الجديدة هذا الخريف مع توفر أنظمة أمان أكبر عبر اصداراتها المختلفة. وستعمل مع المحركات ذات الشاحن التوربيني 1.5 و 2.0 لتر ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات للمحرك الأول و 9 سرعات للأخير. كما سيحصل العملاء على الاختيار بين الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

اترك تعليقاً