إكوينوكسسيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه أكوينوكس 2021 تصل مع تصميم بوحي كامارو مع اصدار RS جديد

السيارات – قامت شيفروليه بالكشف عن سيارتها شيفروليه أكوينوكس موديل 2021 الجديدة في معرض شيكاغو للسيارات 2020 بملامح مستعارة من موديلات كامارو كما حدث بالضبط مع موديلات بليزر التي استعارت بعض ملامح تصميم كامارو كذلك. وتتمتع السيارة الآن بلغة تصميم جديدة ، واصدار RS جديد.

وحملت السيارة تصميم جديد جريء محدث واصدار RS جديد. وعلى الرغم من أن التغييرات غير كبيرة ، فإنها تشمل التصميم الأمامي والخلفي المطور الذي يضيف مزيد من النضج للسيارة بالاضافة الي أناقة كبيرة. وينسب الفضل في ذلك الي تصميم الجزء الأمامي للسيارة والشبكة الأمامية المطورة ، والتي تتضمن شريطًا مركزيًا يمتد إلى المصابيح الأمامية والتي يبدو أنها في أحد سيارات أكيورا الحالية.

أما المصابيح الخلفية الجديدة ، فتسهم في تصميم خلفي نقي وواضح، وتعادل RS باقات التصميم الأكثر قوة. ويشمل الاصدار الجديد شعارات وعجلات مطلية باللون الأسود ، وشبكة سوداء لامعة ، ومقصورة داخلية بلون أسود مع خياطة بلون مختلف. ولا يوفر اصدار RS أي أداء إضافي .

وتستخدم السيارة محركًا رباعي الاسطوانات بالشاحن توربيني القياسي سعة 1.5 لتر أو محرك 2.0 لتر مع شاحن توربيني بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات للمحرك الأول ، في حين أن الأخير يتزاوج مع ناقل أوتوماتيك من تسع سرعات. ويتوقع أن تستمر تصنيفات القدرة للمحركات بين 170 و 252 حصانًا ، وأن يرسل كلا المحركين تلك القوة إما إلى العجلات الأمامية فقط أو إلى العجلات الأربع جميعها عن طريق نظام الدفع الرباعي المتاح.

وسيبدأ عرض السيارة للبيع في الخريف, على الرغم من أن التسعير لا يزال غير معلن . كما تركز السيارة على تقنيات السلامة ، حيث تتميز جميع اصداراتها بنظام المساعدة على الحفاظ على المسار ، والتحذير من مغادرة المسار ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، ومراقبة المسافات ، والكبح التلقائي للطوارئ ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ، وتنبيه التصادم الأمامي. وهناك وفرة من ميزات الأمان المتوفرة أيضًا ، مع خيار تجهيز كاميرا الرؤية المحيطية ، ومثبت السرعة القابل للتكيف ومراقبة النقطة العمياء ، وأجهزة استشعار الركن الأمامية والخلفية ، وتنبيه تغيير المسار.

اترك تعليقاً