شيرىعروض السيارات

شيري تطلق مسابقة لربح قسائم شرائية في السعودية

السيارات – أعلنت شركة اليمني للسيارات وكيل علامة شيري في السعودية عن مسابقة جديدة في الوقت الحالي لفرصة ربح قسائم شرائية بقيمة 1000 ريال و500 ريال من ساكو ، وقالت الشركة أنه يشترط للمشاركة في المسابقة التي تحمل اسم مسابقة “التقط صورة” والفوز بقسيمة بقيمة 1000 ريال سعودي من متاجر ساكو، كل التالي:
– بالإعجاب بصفحة شيري
– نشر مقطع فيديو أو صورة لسيارة شيري (ليس بالضرورة أن تكون لمن يصور نفسه)
– عمل منشن لـ 5 أصدقاء لكم
– استخدام هاشتاق #CherywithLove ومنشن شيري السعودية
– تبدأ المسابقة في 15 سبتمبر وتنتهي في 15 أكتوبر واستلام الجوائز يكون من فرع السليمانية في 18 أكتوبر.

وللمشاركة في مسابقة “الاسئلة” لتكونوا أحد الفائزين بقسائم بقيمة 500 ريال سعودي من متاجر ساكو، يجب فعل التالي:
– الاعجاب بصفحة شيري
– الاجابة بشكل صحيح على أحد الأسئلة التي ستنشرها Chery Saudi في قسم التعليقات في المنشور
– عند الإجابة على السؤال، يجب عمل منشن لـ 3 من الاصدقاء
– ملاحظة: سيتم نشر الأسئلة بين 29 سبتمبر و10 أكتوبر، ولن يتم احتساب أي مشاركة بعد 13 أكتوبر
– يجب الإعجاب بالمنشور الذي يتم التعليق عليه

وتشمل الشروط الأخرى:
1. يعتبر المشاركون موافقون على هذه الشروط والأحكام ويوافقون على الالتزام بها عند دخول مسابقة #CheryWithLove التي تديرها وتروج لها شركة شيري السعودية.
2. المسابقة تستمر من 15 سبتمبر 2020 حتى 15 أكتوبر 2020.
3. هذه المسابقة مفتوحة فقط للمقيمين في المملكة العربية السعودية. إذا وقع عليك الاختيار، سيطلب منك إثبات الإقامة في المملكة.
4. لا يوجد بديل نقدي للجائزة وهي غير قابلة للاستبدال ولا للتحويل.
5. يجب أن يكون عمر المشتركين 18 عامًا أو أكثر. إذا وقع عليك الإختيار، سيطلب منك إثبات العمر.
6. يجب على المشاركين الإعجاب بصفحة شيري.
7. يجب تقديم المشاركات على منصات شيري السعودية ويجب على المشاركين استخدام الهاشتاق #CheryWithLove وتاق حساب شيري السعودية.
8. يسمح بعدة مشاركات لكل شخص.
9. يوافق المشاركون على تفويض شيري السعودية لاستخدام إدخالاتهم ومقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم، عبر جميع المواد الترويجية بما في ذلك قنوات شيري السعودية للتواصل الاجتماعي، باللغتين العربية والإنجليزية.
10. الموظفون وأفراد عائلاتهم المباشرين في شركة اليمني والشركات المنظمة للمسابقة غير مؤهلين للفوز.
11.لمسابقة “التقط صورة” (المسابقة الأولى): سيتم اختيار عدد من أفضل الصور أو مقاطع الفيديو من كل منصة في اليوم الأول من كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع متتالية بعد إطلاق المسابقة. سيتم نشر هذه الصور والفيديوهات كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع.
بالنسبة لمسابقة (الاسئلة) المسابقة الثانية، سيتم احتساب كل إجابة صحيحة كمشاركة، ويمكن لكل شخص المشاركة بأكبر عدد ممكن من المرات طالما أن كل مشاركة تفي بالمتطلبات ليكون مؤهلاً لها. سيتم اختيار 3 فائزين في نهاية المسابقة.
سيتم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من جميع المنصات وسيتم الاعلان عنهم في بداية الأسبوع الرابع.
كما وسيتم اختيار 3 فائزين من مسابقة “التقط صورة” بقسيمة بقيمة 1000 ريال سعودي من متاجر ساكو، و3 فائزين من مسابقة “الاسئلة” وسيحصلون على قسيمة بقيمة 500 ريال سعودي.
سيتم الإعلان عن الفائزين في نهاية الأسبوع الرابع. وسيحصل الفائزون على جوائزهم من فرع السليمانية التابع لشيري في يوم 18 أكتوبر ويمكنهم استلام الهدايا في غضون 7 أيام من الإعلان.
12. سيتم إعلام الفائزين برسالة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لطلب رقم هواتفهم. يجب الوصول إلى الفائزين عبر رقم الهاتف المقدم، وعليهم التعريف عن أنفسهم. في حال عدم تمكن شيري السعودية من الوصول إليهم أو في حالة فشل الفائزين في تقديم تفاصيل الاتصال الكاملة الخاصة بهم في غضون فترة زمنية معقولة (لا تزيد عن 24 ساعة)، أو إذا لم يكونوا قادرين أو متاحين لقبول الجائزة لأي سبب هو خارج عن سيطرة شيري السعودية، تحتفظ بالحق في منح الجائزة لمشاركين آخرين.
13. يحق لشيري السعودية استخدام اسماء الفائزين لأغراض دعائية بعد المسابقة. ويوافق الفائزون على السماح لشيري السعودية باستخدام أسمائهم الكاملة ومدينتهم لأغراض الدعاية والإعلان دون مكافأة إضافية، بما في ذلك الإعلان على قنوات التواصل الاجتماعي لشيري السعودية.
14. يحق لشيري السعودية الحصول على صور أو مقاطع فيديو للفائزين، بما في ذلك الصور التي تم التقاطها وتقديمها من قبلهم أو الصور التي تم التقاطها أثناء تسليم الجائزة الرسمية، اعتمادًا على مكان التسليم. قد تستخدم شيري السعودية مثل هذه الصور لأغراض الدعاية بعد المسابقة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
15. يجب على الفائزين إبراز هويتهم لاستلام الجائزة.

 

اترك تعليقاً