سيارات جديدةشيرى

شيري تطلق أريزو 6 في المملكة العربية السعودية 

السيارات – أعلنت شركة شيري عن إطلاق سيارة أريزو 6 الجديدة كلياً من الفئة B في المملكة العربية السعودية في حفل أقيم في منتجع فاخر في الرياض ، حضره كبار الشخصيات وممثلو وسائل التواصل الاجتماعي وممثلو وسائل الإعلام وشخصيات بارزة في صناعة السيارات. وأتيحت للضيوف الفرصة لتجربة السيارة والتعرف على تصميمها الأنيق والتكنولوجيا المتطورة المزودة بها.

وتأتي السيارة كسيارة سيدان جديدة كلياً بتصميم حديث ومحرك عالي الكفاءة سعة 1.5 لتر وناقل حركة T + 9CVT من 9 سرعات ،كما يمكن للسيارة وفق هذه المواصفات التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 9 ثوانٍ فقط ومن 0 إلى 60 كم / ساعة في 4 ثوان.

وستكون السيارة متاحة في جميع أنحاء المملكة في جميع معارض شيري. وقد تم تجهيز السيارة الحائزة على جوائز عديدة بثلاث شاشات مختلفة مصممة لتوفير الراحة في إعدادات ملائمة للسائق. كما يمكن نقل واجهة الهاتف المحمول بشكل متزامن على شاشة العرض التي تبلغ 9 بوصة عبر USB ويدعم ذلك النظام هواتف أندرويد.

كما تاتي السيارة بنظام الدخول بدون مفتاح والقفل بدون مفتاح مع امكانية التحكم في المصابيح وبدء تشغيل المحرك عن بعد. كما توجد لمسات من في التطعيمات الداخلية ، مع وصول الجلود في السيارة إلى نسبة 65 ٪.

وتعليقًا على هذه المناسبة ، قال تشين تشاو ، المدير العام لشركة شيري الشرق الأوسط : “إن أريزو 6 تنقل أحدث النتائج لتحول الشركة في الأداء والتقنيات الذكية وتصميم السيارات. نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه التكنولوجيا إلى السوق السعودية وسنواصل إنشاء شبكات توزيع جديدة والاستفادة من تجارب العملاء لتقديم منتجات استثنائية تفوق التوقعات. “

اترك تعليقاً