جيبسيارات جديدةشيروكي

شيروكي S تكمل باقة اصدارات S الخاصة من جيب في جنيف 2019

السيارات – بالاضافة الي نسخ S من جيب رينيجيد وجيب كومباس في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 في مارس المقبل, ينتظر تقديم جيب لسيارتها الجديدة شيروكي S في معرض جنيف كذلك ، وهذه النسخة الخاصة ستأتي باللون الأبيض اللؤلؤي مع عجلات 19 بوصة بلون كريستال جرانيتي ميتاليك .

كما تحمل السيارة الجزء السفلي من الواجهة الأمامية بنفس لون السيارة وكذلك أقواس العجلات كذلك بالاضافة الي لون ساتان كريستالي جرانيتي لامع في بعض اللمسات في الشعارات وقضبان السقف واطارات مصابيح الضباب. وفي الداخل ستتميز السيارة بنظام ملاحة 8.4 بوصة ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو ومثبت سرعة قابل للتكيف ونظام ستوب جو ومحدد سرعة نشط.

كما ستتميز بالتحذير من التصادم الامامي بالاضافة الي نظام رصد المشاة ومساعد الكبح المتقدم والتحذير من مغادرة المسار بلس ورصد البقع العمياء ورصد حركة المرور الخلفية ودخول للسيارة بدون مفتاح وحساسات ركن أمامية وخلفية ومساعد الركن Parallel & Perpendicular.

وتتمتع السيارة بمحرك سعة 2 لتر بنزين بشاحن توربيني وبقوة 266 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ونظام دفع رباعي ، وفي أوروبا من المقرر اطلاق السيارة في الربع الثاني من 2019.

اترك تعليقاً