اخبار السياراتتيسلاتيسلا موديل Y

شيء غامض يجرى الاعداد له في مصنع تسلا

السيارات – تسربت خلال الفترة الأخيرة رسائل الكترونية خاصة بشركة تسلا ، ولكن يبدو أن الشركة تقوم بفكرة استغلال تسريب بعض الرسائل الالكترونية الخاصة بها لنشر أخبار وأحداث قبل وقوعها بفترة خاصة الأخبار الجيدة للشركة مثل الرسالة التي تسربت عندما ارسل ايلون موسك الي موظفي الشركة يخبرهم بأنهم سيحققون رقم قياسي جديد وهو ما كانت تحتاجه الشركة في هذا الوقت وبالفعل بعض وقت بسيط حققت الشركة رقم قياسي في المبيعات في الربع الثاني من 2019 بمبيعات بلغت 95 ألف سيارة.

والرسالة الالكترونية الجديدة التي تم تسريبها جاءت من رئيس شركة تسلا ، جيرويمي جوللين وأرسلها الي موظفيه ليخبرهم أن الشركة تجري استعدادات وتحضيرات لزيادة انتاج السيارات في مصنع فيرمونت في كاليفورنيا حيث تصنع طرازات Model S وModel X وModel 3 وهو نفس المصنع المقرر تصنيعModel Y فيه . وهذا يعني أن الشركة تتوقع أن تتجاوز أرقام الانتاج التي تحققت في الربع الثاني من 2019 خلال الفترات المقبلة.

وهدف الرسالة هي اخبار الموظفين أن تسلا تسعي للبحث عن موظفين وعاملين جدد وأن على الموظفين في المصنع اخبار اسرهم وأقاربهم الراغبين في فرصة عمل مع توسع الشركة في الانتاج في الفترة المقبلة في مصانع فيرمونت ونيفادا.

وهذه الرسالة قد تعني أن الشركة تجهز لانتاج Model Y وتحتاج لتحضير نفسها لتصنيع الموديل الجديد أو تشير الي أن الطلب على الموديلات الحالية من الشركة قوي وتتوقع استمرار نموه وأفضل السيناريوهات أن يكون الأمر جامعاً بين الاثنين.

 

اترك تعليقاً