سيارات جديدةشيفروليهكورفيت

شفروليه C8 كورفيت ستينغراي 2020 تصل إلى صالات عرض الشرق الأوسط

السيارات – تم إطلاق شفروليه كورفيت ستينغراي 2020 رسميًا في الشرق الأوسط وبدأت في الوصول إلى الوكلاء المحليين. وأكد بيان صحفي موجز صادر عن شفروليه في الشرق الأوسط أن المبيعات ستقتصر في البداية على الكوبيه ، مع توقع أن تقدم السيارة المكشوفة في وقت لاحق. وسيكون متاحًا أيضًا السيارة مع باقة الأداء Z51 الاختيارية ، بالإضافة إلى نفس الاصدارات 1LT و 2LT و 3LT كتلك التي تم بيعها في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، على الرغم من عدم إصدار الأسعار بعد.

والمثير للاهتمام ، على الرغم من أن طراز الشرق الأوسط هو موديل 2020 ، إلا أنه سيكون متاحًا بنفس مجموعة الألوان مثل كورفيت 2021 في الولايات المتحدة ، وهذا يشمل الألوان الجديدة الأحمر ميست تينتكوت والفضي فلاير لتحل محل الألوان الأحمر لونج بيتش والفضي بلايد في موديلات 2020. وسيتمكن المشترون المحليون أيضًا من اختيار باقتي Full-length Dual Racing Stripe و Carbon Flash Racing Stripe.  

وقال فرح أمهز ، رئيس العلامة التجارية في شفروليه الشرق الأوسط ، في بيان: “إن تصميم المحرك الوسطي لا يفتح فقط مستويات الأداء المحسّنة ، بل يتطلب أيضًا إعادة تصميم كاملة للمركبة بأكملها”. ويحتل محرك LT2 V8 القوي الجديد كليًا مركز الصدارة كجزء لا يتجزأ من التصميم ، تكريمًا لأسرع وأقوى نسخ كورفيت ستينغراي على الإطلاق. ونحن على يقين من أن عملاءنا الإقليميين سيحبون سيارة كورفيت ستينغراي 2020 ولا يسعنا الانتظار لجعلهم خلف عجلة القيادة. ”

ويتم توفير الطاقة من خلال محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد 495 حصان و 637 نيوتن متر من العزم مع نظام العادم عالي الأداء .

 

اترك تعليقاً