شفروليه تقدم كروس أوفر كوبيه جديدة في الصين باسم سيكر

السيارات
شفروليه تقدم كروس أوفر كوبيه جديدة في الصين باسم سيكر

السيارات – منذ حوالي شهر ، تم رصد صور تجسسية لسيارة شيفروليه كروس أوفر مدمجة غامضة تم اختبارها تحت تمويه ثقيل إلى حد ما في الولايات المتحدة. والآن ، ظهرت تلك السيارة نفسها بشكل شبه رسمي بدون تمويه في الصين ، مما دفع إلى الاعتقاد بأنها يمكن أن تكون كذلك نموذج عالمي جديد من جنرال موتورز.

وفي الصين ، تأتي السيارة ضمن المشروع المشترك SAIC-GM . ويُطلق عليها اسم “سيكر” ، وقد تحمل اسم مختلف عند بدء مبيعاتها في دول أخرى. وتبدو سيارة شيفروليه سيكر الصينية إلى حد كبير مماثلة لنموذج شيفروليه في الصور التجسسية.

ومع إزالة التمويه ، يمكن رؤية أن تصميمها يشبه إلى حد كبير بليزر بحجم أقل مع مقصورة أكثر أناقة. وفي المقدمة ، توجد مصابيح أمامية مقسمة مشابهة للموجود في بليزر . ويأتي ذلك على الرغم من أن سيكر بها مصابيح LED علوية أطول والمصابيح الأمامية السفلية أطول. كما تختلف الشبكة الأمامية التي لا يوجد بها لمسات الكروم التي تقسمها قسمين.

ومن حيث التصميم ، يبدو خط النافذة والعجلات مشابهًا لسيارة تراكر الأصغر ، لكن سيكر تتميز بأكتاف خلفية أكثر بروزاً وزجاج خلفي مائل بشدة لمزيد من التصميم الرياضي. وتأتي السيارة بعجلات باللون الأسود مقاس 18 بوصة بتصميم مزدوج خماسي الأضلاع . وفي الخلف ، ترتبط المصابيح الخلفية الصغيرة ذات الشكل المكعب بفتحات تهوية ، مع مشتت هواء خلفي.

أبعاد شيفروليه سيكر

وفقًا للوثائق من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ، يبلغ طول شيفروليه سيكر 4537 ملم . كما يبلغ عرضها 1823 ملم وارتفاعها 1564 ملم مع 2700 ملم طول قاعدة العجلات. ومقارنة بسيارات الـSUV والكروس أوفر الأخرى في تشكيلة شيفروليه ، فإن سيكر أطول بمقدار 267 من تراكر في الصين. وهي أعلي في الارتفاع 130 ملم من تريل بليزر ، وأقصر بـ 115 ملم من إكوينوكس ، و 337 مم أقصر من بليزر.

محرك شيفروليه سيكر

وتحت غطاء المحرك يوجد محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مصنوع في الصين بواسطة SAIC . وينتج المحرك 177 حصانًا مما يسمح بسرعة قصوى تبلغ 205 كم / ساعة . وسيتم إنتاج شيفروليه سيكر من قبل المشروع المشترك SAIC-GM في الصين مع إطلاقها المتوقع في الربع الثالث من عام 2022.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا